81-87

519 26 19
                                    

81


في الساعة الثالثة بعد الظهر، عندما تلقى فنغ يو تشاو مكالمة من المستشفى، كان يناقش العمل مع شي ليان في مكتب الاستوديو.


عندما سمع على الطرف الآخر من الهاتف أن السيد فنغ تعرض لحادث سيارة وتم إنقاذه في غرفة العمليات بالمستشفى، ارتفع قلب فنغ يوزاو في لحظة، وأصبح وجهه شاحبًا فجأة.


بعد أن علم شي ليان أن السيد فنغ تعرض لحادث سيارة، تبع فنغ يوزاو إلى المستشفى على عجل.


عندما وصل Feng Yu وLi An إلى المستشفى، كان والد Feng ووالدة Feng وFeng Yueqing ينتظرون بالفعل خارج غرفة العمليات.


بعد فترة من الوقت، هرع فنغ ليي والجدة فنغ أيضا.


خارج غرفة العمليات، بدا الجميع متوترين، وكان الجو هادئًا وكئيبًا.


كان فنغ يو تشاو مثل التمثال، يحدق في الضوء الأحمر على باب غرفة العمليات.


لقد كان قريبًا من الرجل العجوز فنغ منذ أن كان طفلاً، ويحتل الرجل العجوز فنغ مكانة محورية في قلبه.


جلس شي ليان بجانب Feng Yuzhao. جبل. مع ثلاثة ク.


لاحظ أن يد Feng Yuzhao اليسرى على ركبته كانت ترتعش قليلاً، زم شي لي آن شفتيه بقلق، وأمسك بصمت يد Feng Yuzhao المرتجفة قليلاً.


كان سبب حادث سيارة الرجل العجوز فنغ هو التسارع المفاجئ للسيارة التي خلفهم. عندما وقع حادث السيارة، إلى جانب السائق، لم يكن هناك سوى الرجل العجوز فنغ في السيارة. ويتم حاليًا إنقاذ السائق في غرفة عمليات أخرى. وقد هرع مساعد السيد فنغ، لي إركون، من الشركة لمرافقة عائلة السائق نيابة عن عائلة فنغ.


مر الوقت شيئًا فشيئًا، واستمرت عملية السيد فنغ لأكثر من ثلاث ساعات. عندما جاء لي إركون من غرفة عمليات السائق، ما رآه هو تعبيرات القلق والتجهم على وجوه الجميع.


لاحظت الجدة فنغ وصول لي إركون، وسألت بصوت منخفض: "كيف حال شياو تشين؟"


لي إركون: "سألت الطبيب، فقال إن العملية كانت ناجحة. إنه شاب وبصحة جيدة، والتعافي بعد الجراحة ليس مشكلة كبيرة".


تنفست الجدة فنغ الصعداء، "هذا جيد."


(BL)[MTL]The real young master's own brother holds the lever and fine scriptحيث تعيش القصص. اكتشف الآن