71-80

386 23 9
                                    


71


بعد صدور نتائج امتحان القبول بالكلية، سيكون الوقت قد حان للتقدم للاختبار في غضون أيام قليلة.


يعد التقدم للامتحان أمرًا مهمًا، وقد جاء الجد فنغ والجدة فنغ أيضًا إلى الفيلا التي تعيش فيها الأم فنغ والآخرون.


بعد العشاء جلس الجميع على الاريكة في غرفة المعيشة


سأل الأب فنغ فنغ ليي بصوت دافئ: "لي يي، هل فكرت يومًا في أي مدرسة تختار؟"


قال فنغ ليي دون أدنى تردد: "جامعة هايتشنغ للعلوم والتكنولوجيا".


لقد ناقش الأمر مع أخيه منذ وقت طويل، وقد اتخذت قراري.


جامعة هايتشنغ للعلوم والتكنولوجيا ليست فقط واحدة من أفضل الجامعات في الصين، ولكنها أيضًا الجامعة الأم لأخيه.


عبس الأب فنغ عندما سمع إجابة فنغ ليي. بنبرة تفكير فنغ ليي، أقنع: "جامعة تشينغتشنغ وجامعة جينغشي هما جامعتان من أفضل 2 جامعات في الصين، ومع درجاتك، يمكنك الوصول إلى هناك. لماذا لا تفكر في هاتين الجامعتين؟


" كلتا المدرستين بعيدتان عن Haicheng. بمجرد التقدم لهاتين المدرستين، لن يكون لديك سوى وقت للعودة إلى المنزل خلال الإجازة الطويلة.


لم يعرف Feng Liyi ما كان يفكر فيه والد Feng، فقال مباشرة: "الإدارة المالية لجامعة Haicheng للعلوم والتكنولوجيا ليست أسوأ من هاتين المدرستين، وهذه المدرسة قريبة من المنزل، لذلك ستكون مناسبة بالنسبة لي". لمواصلة تدريبي في الشركة عندما يحين الوقت."


عند سماع Feng Liyi يقول إنه يريد دراسة الإدارة المالية، أصبح الكآبة في قلب والد Feng على الفور سميكة للغاية لدرجة أنه بدا كما لو كان الحبر على وشك التنقيط، ولكن رؤية أن عضوين من عائلة Feng لم يقولا أي شيء، كان يعرف حبهم لـ Feng Liyi. هذا الخيار الرئيسي مدعوم.


هذه اللحظة جعلته غير مرتاح.


لقد ابتلع غضبه وانضم إلى عائلة فنغ بطبيعة الحال لعدم إدارة مثل هذه الشركة الفرعية الصغيرة، ما خطط له هو الأعمال العائلية بأكملها لعائلة فنغ بأكملها.


في الماضي، كان يعلم أن Feng Yuzhao لم يكن مهتمًا بوراثة أعمال عائلة Feng، لذلك لم يكن لديه مثل هذا الشعور القوي بالأزمة والإلحاح، وشعر أنه لا يزال هناك وقت للتخطيط لكل شيء.

(BL)[MTL]The real young master's own brother holds the lever and fine scriptحيث تعيش القصص. اكتشف الآن