7-10

629 46 10
                                    


7


كان Feng Liyi مرتبكًا بعض الشيء عندما كان يقف عند مدخل السوبر ماركت.

+


عندما كان يجلس في سيارة Feng Yuzhao الآن، على الرغم من أنه كان فضوليًا، إلا أنه لم يسأل Feng Yuzhao إلى أين يعتزم الذهاب.


كان يعتقد في الأصل أنه منذ أن قاد Feng Yuzhao السيارة، ربما كان يخطط للذهاب إلى مكان أبعد، لكنه لم يتوقع أن يقوم Feng Yuzhao بإيقاف السيارة في سوبر ماركت كبير بالقرب من منطقة الفيلا.


في السوبر ماركت، سار Feng Yuzhao إلى الأمام وهو يدفع عربة التسوق، وفحصت عيناه المشروبات الموجودة على الرف، وألقى بضع زجاجات من المياه المعدنية في عربة التسوق.


عندما مر برف الحليب، توقف مؤقتًا، ثم استدار وسأل فنغ ليي، "هل لديك حساسية من الحليب؟"


هز فنغ ليي رأسه.


رفع Feng Yuzhao يده وأخذ بضعة صفوف من الحليب النقي من الرف، ووضعها في عربة التسوق.


ألقى نظرة سريعة على Feng Liyi، الذي كان أقصر منه بنصف رأس، وقال بصوت منخفض بابتسامة طفيفة: "لا بأس، تذكر أن تشرب الكثير من الحليب".


Feng Liyi: "..." يبدو أنه تعرض لعشرة آلاف نقطة من الضرر.


أخفى فنغ يو تشاو ابتسامة في عينيه، ورفع حاجبيه قليلاً: "لماذا لا تتحدث مرة أخرى؟"


فنغ ليي: "...حسنًا، فهمت!" فنغ


نظرت Liyi بهدوء إلى صفوف الحليب النقي الموجودة في عربة التسوق. عمره الآن 17 عامًا فقط، ومن المفترض أن يصبح أطول بشرب المزيد من الحليب...


من وجه Feng Liyi، كان بإمكانه رؤية ما كان يفكر فيه في هذا الوقت، ولم يستطع Feng Yuzhao إلا أن يضحك مرة أخرى، وكان الضحك منخفضًا ومغناطيسيًا.


رفع يده وفرك شعر Feng Liyi الناعم بقوة. لم يعتقد أبدًا أنه من الجيد أن يكون لديك أخ أصغر من قبل، لكن الأمر تغير كثيرًا الآن. يبدو أن وجود أخ أصغر أمر ممتع أيضًا؟


تحولت آذان Feng Liyi إلى اللون الأحمر من ضحك Feng Yuzhao المرح الآن.


مشى خلف Feng Yuzhao، ونظر إلى Feng Yuzhao أمامه، ولم يستطع إلا أن يظهر الحسد في عينيه. كان ارتفاع Feng Yuzhao قريبًا من 1.9 مترًا، وكانت نسبة رأسه إلى جسمه ممتازة. لقد كان ببساطة شخصية عارض الأزياء الذكوري الأعلى. والآن يبلغ طوله 1.74 مترًا فقط، وله وجه طفولي، والمشي بجانب Feng Yuzhao يجعله أخًا أصغر.

(BL)[MTL]The real young master's own brother holds the lever and fine scriptحيث تعيش القصص. اكتشف الآن