21-30

681 35 9
                                    


21

+


دخل Feng Yuzhao إلى غرفة المعيشة ورأى أن والدة Feng وFeng Liyi كانا هادئين تمامًا، ولم يجيب أحد على سؤاله الآن، لذلك لم يستطع إلا أن يصبح أكثر حيرة.


سقطت عيون Feng Yuzhao على البدلة الوردية التي كان Feng Liyi يحملها في يده، وعبس، ويبدو أن هذه البدلة الوردية غير متوافقة بشكل خاص مع Feng Liyi.


سأل فنغ يوشاو: "هل هذه هي الملابس التي ذهبتم لشرائها اليوم يا رفاق؟"


زم فنغ ليي شفتيه وهز رأسه بخفة، "هذا... قال يويهتشينغ إنه سيعطيني إياه."


ارسلها؟ عبس Feng Yuzhao قائلاً: "ألم تقل يا رفاق أنك تريد شراء ملابس جديدة؟ لماذا تحتاج إلى التخلي عنها؟"


تومض عيون Feng Liyi بلمسة من الخسارة والمرارة. كانت لديه توقعات، لكن الواقع... خفض فنغ ليي رأسه وظل صامتًا.


أدرك Feng Yuzhao في لمحة أن شيئًا غير متوقع قد حدث له، ووقعت عيناه المتفحصتان على والدة Feng.


شعرت الأم فنغ بالارتباك قليلاً بسبب عينيه الحادتين، وقالت بصوت منخفض: "أنا، نخطط للذهاب للتسوق في يوم آخر، ثم قال يويهتشينغ إن لديه الكثير من الملابس الجديدة التي لم يرتديها، وهو يمكن أن يعطيهم إلى يو تشاو." فنغ


بدا Yue Qing Huan غير مدرك للأجواء الراكدة في مكان الحادث، وقال بابتسامة: "اعتقدت أيضًا أنه يمكنني مساعدة Shang Liyi، لذلك قدمت هذا الاقتراح." وطالما أنه لم يبادر إلى الاعتراف بذلك، فمن يستطيع أن يقول إنه أرسل هؤلاء


الملابس التي أعطيتها لـ Feng Liyi لرؤية Feng Liyi يخدع نفسه.


الملابس التي أعدها Feng Yueqing كانت ملابس لا تتطابق مع مظهر Feng Liyi ومزاجه. بالإضافة إلى البدلة الكاجوال ذات اللون الوردي الزاهي، هناك أيضًا تصميم فاخر يسمى فن الموضة والذي يمثل في الواقع تحديًا كبيرًا للأشخاص العاديين، ويصعب ارتداؤه خارج الشارع، مثل السراويل الجلدية الضيقة ذات الألوان الفلورية الزاهية، والسراويل الجلدية الضيقة ذات الألوان الزاهية. تتم طباعة الفستان بالكامل. ما يسمى بالسترات ذات الأسماء الكبيرة مليئة بكثافة بشعارات العلامات التجارية، والأنماط كثيفة جدًا لدرجة أنك تكاد ترتكب رهابًا.


نظر Feng Yuezhao إلى الملابس التي كان يحملها Feng Yueqing بين يديه، وكان أسلوب ارتداء Feng Yueqing المعتاد مختلفًا تمامًا عن الملابس التي كان يحملها الآن.

(BL)[MTL]The real young master's own brother holds the lever and fine scriptحيث تعيش القصص. اكتشف الآن