5
كان فنغ يو تشاو على الجانب الآخر من الغرفة، وعندما سمع المحادثة بينهما على الشرفة المجاورة، لم تستطع زوايا شفتيه إلا أن ترتفع.
+
إنه لأمر ممتع أن تقدم هدية تنال إعجاب الآخرين.
لكن تذكر أن والد فنغ ووالدة فنغ أعادا فنغ ليي من دار الأيتام إلى عائلة فنغ، ولم يظهرا أي امتنان لدار الأيتام، واظلم وجهه فجأة، وصر على أسنانه من الغضب. إن نقص الأموال التي تواجهها دار الأيتام هو أمر اكتشفه في المؤامرة.
إذا تم اتباع المؤامرة الأصلية، بعد عودة Feng Liyi إلى منزل Feng، سيعلم والد Feng أنه لا يزال على اتصال بدار الأيتام بسبب تسرب Feng Yueqing. أمر والد فنغ على الفور Feng Liyi بقطع العلاقات مع دار الأيتام، قائلاً إنه كان على اتصال بأشخاص في دار الأيتام، الأمر الذي سيؤثر على سمعة عائلة Feng. قد يقول الغرباء إن السبب في ذلك هو أن عائلة فنغ عاملته معاملة سيئة. ولهذا السبب أفتقد الناس في دار الأيتام كثيرًا.
حتى أن والد فنغ اتصل بدار الأيتام مباشرة وأخبر المديرة ماما شو. منذ ذلك الحين، كانت الأم شو قلقة بشأن التسبب في مشاكل لـ Feng Liyi، لذلك أخذت زمام المبادرة بقطع كل اتصال مع Feng Liyi.
عندما رأى Feng Yuzhao هذه الحلقة، كان غاضبًا جدًا لدرجة أنه تمنى أن يتمكن من فتح عقل والد Feng لمعرفة ما إذا كان عقله مليئًا بالأسمدة الطبيعية، وإلا كيف يمكن أن يقول مسألة مطالبة ابنه بأن يكون ذئبًا أبيض العينين؟ .
عملت والدة Xu بجد لتربية ابنه إلى هذا العمر، لقد قطف الثمرة وتركها، لكنه تجرأ على قطع علاقة Feng Liyi مع والدة Xu بلا خجل.
لم يستطع Feng Yuzhao الانتظار للعودة إلى الصين بعد أن اكتشف المؤامرة، لذلك تبرع مباشرة بمجموعة من المواد التي كانوا يريدونها بشدة لدار الأيتام بمساعدة اتصالاته الأجنبية.
لحقيقة أن والدة Xu تمكنت من الاتصال، كان Feng Liyi سعيدًا جدًا. لقد كان قلقًا من أن تغضب والدة Xu منه لأنه ترك دار الأيتام، لذلك لم يجرؤ على معاودة الاتصال، خوفًا من أن تكون والدة Xu غير سعيدة عندما تتلقى مكالمته.
كان Feng Liyi يفتقد الجميع في دار الأيتام خلال هذا الوقت، وكان صوته مليئًا بالتوقعات: "الأم Xu، بعد فترة من الوقت، سأعود لرؤيتك وXiayun والآخرين. في ذلك الوقت، سأحضرك "مدينة هايتشنغ. تخصص هنا. هناك معجنات لذيذة هنا، وسوف تحبها كثيرًا بالتأكيد. "
السبب وراء قول فنغ ليي ذلك لفترة هو أنه كان مفلسًا الآن، وكان يخطط للعودة لرؤيتهم بعد توفير ما يكفي من المال.
عند سماع صوت Feng Liyi المتحمس، أظهرت والدة Xu ابتسامة سعيدة على وجهها، لكنها رفضت بأدب: "Xiaoyi، أنت لا تزال طالبًا في المدرسة الثانوية، والدراسة بمفردك هي بالفعل مضيعة للوقت، ليست هناك حاجة للذهاب ذهابا وإيابا مثل هذا." إذا اشتقت إلينا، يمكنك الاتصال بنا. بعد الانتهاء من امتحان القبول في الكلية، سأحضر الأطفال إلى هايتشنغ لمقابلتك."
أنت تقرأ
(BL)[MTL]The real young master's own brother holds the lever and fine script
Fantasyالمؤلف: ماروجي إن الفئة: BL دوجين وقت الإصدار: 2023-03-08 الأحدث: الفصل 87 بي إل انتهى 266,000 بعد أن علم أن Feng Yueqing كان سيدًا شابًا مزيفًا، أدرك Feng Yuzhao فجأة. Feng Yuzhao: لا عجب أن أخي الأكبر كان على علاقة معه منذ الطفولة. اتضح أن الحمام...