" حب ، كبرياء ، حرب "
قالت و هي تذخل لتلك الغرفة ، الظلام كل ماقابلها لكن في منتصف الغرفة لمحته ابتسمت تقترب أكثر لتلفحها رائحة سجائر نظرت للطاولة الصغيرة أمامها تملأها قارورات الشراب و بقايا سجائر ، لقد كان يقتل نفسه ببطئ و هي لن تسمح له أبدا ، ستكون منقذته ، ستكون حبل نجاته .
جلست بجانبه في حين أنه ظل يحني رأسه يرفض الإعتراف بوجودها نطقت بعد برهة
" حب ، كبرياء ، حرب ..." دقت عنقها ناحيته تنظر له بعمق
" ثلاث صفات يجب أن لا تجتمع في الإنسان "
ظل صامتا غير آبه بكلامها لكنها تعلم جيدا أنه يسمع لذلك أكملت بثباث
" إن أحب الإنسان يجب عليه التخلي عن كبرياءه و مبدأ الحرب ، و إن اراد الإنسان الحرب فيجب عليه التخلي عن كبرياءه ، هل تعلم لما ؟" تصلب كتفاه بعدما أنهت كلماته كانت هذه إشارة جيدة لها لتكمل كلامها مجددا " إن أحب الإنسان فهو يتخلى عن كبرياءه و مبدأ حربه من أجل إنجاح علاقته فهو مستعد تماما لإرخاء دفاعاته أمام حبيبه فعندما يخطئ الطرف الثاني و يسامحه الطرف الأول مرارا و تكرارا فهو يتخلى عن كبرياءه دون ان يشعر ...أمام بخصوص مبدأ الحرب فحين يحب الإنسان بصدق فهو يتنازل دائما متجنبا الحرب ليبقى بجانب حبيبه دائما و هل تعلم ماهو دور الكبرياء في الحرب ؟ لا دور لها فقط أردت ان اقول كلاما حكيما و استعملت الكبرياء"
ابتسمت في آخر كلامها تدفع الطاولة أمامها تجعل كل ماكان عليها يقع في الأرض و ينكسر لتجلس أمامه .
" سأكون النور في ظلامك ، سأكون الحبل الذي يجذبك من قاع الجحيم ، سأكون الجبل الذي يقف أمام العاصفة ليتلاقاها بدلك "
حينها فقط قابل عيناها .
VOUS LISEZ
Dark desire || الرغبة المظلمة
Romanceتعود لثانوياتها القديمة...لتجد نفسها عالقة بين خطايا الماضي...ومقنع يلاحقها يسعى لدمارها . مقنع يعلم جميع أسرارها . مقنع تعرفه جيدا يسعى لتحطيمها . تورانس . ***