chapitre 03

333 19 13
                                    

بسرعة ،  بسرعة ، بسرعة .

هذا ما كانت تتمتم به كيرسيدا و هي تنظر ان يمتلأ الدلو بالماء ، ستستخذم الدلو لتنظيف الثانوية فهي حقا وسخة هذه الأيام بحق الإله اين هم عاملي النظافة حقا يجب عليها ان تتقاضى أجرا مقابل هذا العمل الخيري.

ذكروها ان تقاضي المدرسة بسبب الصدمات النفسية و الوسخية  التي يسببوها لها ، هل إخترعت توا كلمة أجل حتما فعلت تبا إنها رائعة مميزة.

هزت رأسها برضى تغلق صنبور الماء تحمله بيديها و و تتجه لوجهتها .

" اوووه ياإلهي كيرسي هل أحمله من أجلك ."

" كيرسيدا الجميلة لا تتعبي نفسكي سأحمله من أجلك طوال اليوم """

"اوووه كيرسيدا الجميلة هاتي لأحمل عنكي "

قلبت كيرسيدا عينيها بعدم إهتمام و هي تتقدم أكثر إلا أن لمحت المكان المتسخ لتبتسم بسعادة جميل أليس كذلك .

ألكساندر يقف متكئ على الحائط مغمض العينين النفاية المثالية لتخلص منها .

تقدمت كيرسيدا لتقف أمامه ____ثم سكبته عليه .

انتفض ألكساندر يفتح عيناه بغضب يشتم اللعين الذي تجرأ على العبث معه  و المفاجأة الأكبر كيرسيدا اللعينة كانت تبتسم و تنظر له ببراءة لينظر لها بحدة يقترب منها يشدها من ذراعها .

" مااللعنة التي فعلتيها للتو ، هل جننتي " بصق ألكساندر كلماته بغضب لتزم كيرسيدا شفتيها بعبوس .

" انت تخرب مظهري و يدك تؤلمني ابعدها بسرعة إن بقيت آثار أصابعك في معصمي ستعوضني نفسيا و ماديا "

قالت بجدية تامة لينظر لها للحظات يهز رأسه بعدم تصديق أخذها على حين غرة يفتح أبواب أحد الفصول الفارغة و يغلقه خلفهما .

" مااللعنة التي تفعلها " قالت كيرسيدا و هي تنظر له يغلق الباب .

" مااللعنة التي فعلتيها أنتي قبل قليل " رد بغضب

" هل ستؤذيني " سألت كيرسيدا و ابقت نظرها على مقبض الباب .

" كيرسيدا لا أمزح معكي " نبس بحدة يركل الطاولة بجانبه لتتراجع هي تنظر له بصدمة .

" ياإلهي انت غاضب و انا لا أحب مناقشة الغاضبين لأنه يتهورون و يرتكبون أمورا مجنونة ، تخيل لو إحتد نقاشنا و ضربتني و تركت ندبة في وجهي ..."

" إخرسي " بصق ألكساندر بحدة لثمثل له و مالبثث ثواني حتى تقدمت تتخطاه من أجل الخروج ، معصمه إلتف حول رسغها يوقفها .

" أكثر مايغضب الأميرة الأنيقة هو الفوضى " قال ألكساندر بإبتسامة ماكرة لتنظر له كيرسيدا برعب تنفي برأسها تبعد يده بسرعة تحاول الركض للخروج .

اللعين لقد علمت ماينوي فعله ، قبل ان تخرج يداه الباردة بفعل المياه التي سكبتها عليه أحاطاتها ليرجعها للخلف ظهرها ارتطم مع صدره لتجد نفسها تبلل أيضا بفعل المياه لعنت في سرها .

Dark desire ||  الرغبة المظلمة Où les histoires vivent. Découvrez maintenant