chapitre 05

222 15 14
                                    

" مالذي يحدث "

" لقد عاد "

" ياإلهي "

" فتيات إنظرو من عااد "

صراخ و همسات حرفيا ملأ الثانوية و هم ينظرون لذلك الفتى يخطو خطواته شامخا دون إكثراث للإهتمام الذي تلقاه من الجميع .

لقد عاد ، عاد ليحارب مجددا ليستعيد ماضاع منه .

" لقد عاد " نطق آيفان و هو يجلس على طاولة الغداء مع كريستوفر و كيرسيدا و ناني و منى إلى جانب دورا التعيسة  .

رفعو نظرهم له بإستغراب ليكمل كلامه بغضب " ماثيو  عاد "

" لست مستغرب " اردف كريستوبال بملل يأخد من صحنه و يملأ لمنى لتبتسم له تضع يدها فوق خاصته ليمنحها إبتسامة جميلة ثم أخذ يقطع شرائح اللحم لقطع الصغيرة .

و كل مايحدث أمام ناني التي أخذت تقطع شرائح لحمها بغضب " كيف توقعت أنه عاد " سأل ايفان بإستغراب .

" لم أتوقع أنه سيعود لكن فقط عودته لم تصدمني بقدر تواجد كيرسيدا في بيت ألكساندر " قال جملته الأخيرة لتنتقل جميع الأنظار لكيرسيدا التي كانت تجلس بهدزء لأول مرة .

قلبت كيرسيدا عيناها بملل لتنهض من مكانها " انا سأرحل "

" إلى أين " سأل كريستوبال

" إلى فصلي "

"  لن تذهبي له طلبت من المدير نقلك  لفصلنا " نظرت له كيرسيدا بعدم تصديق لتقترب منه منحنية " إياك كريستوبال لست أحد رعاياك ، لست أحد ضحاياك السابقة ، سأذهب لفصلي و لا كلمة تعلو كلماتي كريستوبال مويرا "

نظر الجميع لظهرها و هي تغادر ليعاود الإلتفات لينظرو لكريستوبال الذي ظل يحدق بشرود لتشدد منى قبضتها عليه تهمس له " لا تقلق انا هنا " استفاق على صوتها ليبتسم أكثر يهمس هو الآخر " انا جائع "

" خذ طعامي و كل "

" لا أريد طعامك ، هل مسموح ان اتذوقكي "

" أحم ، أحم " حمحمت دورا تجذبهم لينظرا لها بغرابة " انا لازلت هنا حقا و لا أريد رؤية مشاهد إباحية لازال عقلي بريئ و اريد الحفاظ عليه ."

" عقل بريئ في مؤخرتي ،انتي و البراءة لا تجتمعان في جملة واحدة "  أردف إيفان يخرج نفسا ساخرا .

" هل طلب  أحد رأيك ...لا إذن إحشره في مؤخرتك المتهرئة كعجوز عمره أربعون سنة " أجابته دورا بغضب لتضحك منى بخفة " دورا العجائر ليسو في عمر الأربعين " .

" أيا يكن منى نفس الشيء الأهم أن الرسالة وصلت "

"  أي رسالة " صوت جديد إخترق مسامعهم ليرفع الجميع رأسه لقد كان هو ماثيو كافالارو .

" ليس من شأنك كافالارو " رد ايفان بصوت لاذع لتتسع إبتسامة ماثيو .

" هذا أيضا متوقع " نطق كريستوبال بسخرية ليهز إيفان رأسه بعدم تصديق ثم أكمل " للآسف السيد كافالارو لم تصل لهدفك و لم تنجح بإزعجنا "

Dark desire ||  الرغبة المظلمة Où les histoires vivent. Découvrez maintenant