chapitre 02

393 20 9
                                    

جلس  الجميع في قاعة الطعام و من بينهم ناني التي كانت ترتدي زيها المدرسي الجديد المشابه لأبناء عمومتها مررت نظرا عليهم مرة أخرى كريستوبال اللعين لم يأتي الليلة الماضية ، توقف نظرها على إيفان إبن عمتها و آخ دورا و كيارا مهلا لحظة كيارا أيضا ليست موجودة غريب جدا و الأغرب حتى البارحة لم تكن و لم يعلق أحدا عن غيابها هل توفت او ماشابه؟

" عمتي فال " قالت ناني لتنظر لها فالنتينا بإبتسامة واسعة ترتشف من العصير تومئ لها لتكمل ناني كلامها بغرابة " أين إبنتك كيارا " اختفت إبتسامة فالنتينا و تحول نظراتها من محبة لباردة خاوية نحو ابناءها دورا و إيفان اللذان رمقاها بنظرات قاتلة .

" أين هي أختكم كيارا " قالت العمة فالنتينا بغضب عارم و هي تنظر لدورا " هل ذهبت مجددا "

" أنا هنا أمي " وصلهم صوت كيارا التي إتخذت مكانا على الطاولة و مدت يدها تلتقط  صحنها تملأه بالطعام .

" أين كنتي البارحة " سألت فالنتينا بنظرات متشككة

" نائمة في غرفتي " ردت كيارا ببساطة بينما دورا إبتسمت في سرها نائمة في مؤخرتها .

نظرت لها فالنتينا نظرات متشككة لتهز كتفيها و عادت ملامحها المبتسمة ليزفر إيفان براحة يكمل حديثه مع إبن عمه كلاوس .

" إذن ناني هل أنتي متحمسة ليومك الأول بالثانوية " سألت كيرسيدا لتنظر لها ناني بإبتسامة تومئ لتكمل كيرسيدا كلامها

" جميل جدا حين ستطأ قدمك الثانوية ستتحمسين أكثر صدقيني كل يوم يحدث حدث يشعل الأجواء ، متحمسة لأعرف فصلك و اعرفك للطلاب "

قالت كيرسيدا تضع الشوكة على جانب صحنها و تحمل منديل تمسح فمها بأناقة و أكملت كلامها ل ناني التي كانت تسمع كلامها بينما تأكل

" و أيضا إمنحيني قائمتك " قالت كيرسيدا بهدوء

" عن اي قائمة تتحدثين " سألت ناني بغرابة ترفع حاجبها

" قائمة تشمل نوعك المفضل من الفتيان و لا تقلقي في ثانوية تورانس كل شيء موجود ، حتى لو أردتي مجرما ستجدينه "

إختنقت ناني في كلامها لتربت على ظهرها بخفة تقول بجدية تامة " يبدو أنكي لا تحبين المجرمين إذا "

❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️

وقف كريستوبال ينظر للرئيسة الفصل و هي تضع الكراسي بمكانهم و تحرص على نظافة فصلهم بجدية تامة  منى بلايك فتاة المنحة  لامعة في ثانويتهم بشعرها الأشقر الذهبي و جمالها الجذاب، و أيضا الفتاة الأكثر ذكاءا و دهاءا.

استدارت منى لتقع عيناها على كريستوبال الذي ينظر لها بهدوء دون أن يحرك ساكنا لتقضب جبينها بخفة تشير له بغضب

Dark desire ||  الرغبة المظلمة Où les histoires vivent. Découvrez maintenant