REGRETS||22

4.7K 177 27
                                    

الفصل الثاني والعشرون||النهاية

______

عام كامل مر على زواجي من تايهيونغ، عشت خلال هذا العام أجمل أيام حياتي رفقتهِ، تايهيونغ كان دائماً إلى جانبي في كُل شيء، كان دوماً يعتني بي أثناء إمتحاناتي في سنتي الأخيرة، بالإضافة إلى مُرافقتي لِـ حفل تخرُجي من الجامعة.

حدث الكثير خلال العام الفائت، فـ بعد تخرُجنا أنا ومينا مُباشرة تمت خطوبة مينا على جيمين، كان ذلك اليوم الأسعد بالنسبةِ لِـ مينا فـ هي و أخيراً حصلت على جيمين حُب حياتها.

إلى الآن لم نحصل أنا و تايهيونغ على طفل بسبب إنشغالي في دراسة السنة الآخيرة من الهندسة قررنا تأجيل موضوع الطفل إلى أن أتخرج وقد مر شهرين على تَخرُجي، اليوم هو الذكرى الأولى لِـ زواجنا أود الإحتفال مع تايهيونغ على طريقتي سيكون لدي مُفاجأة من أجله.

بينما كُنت داخل غُرفة نومي أبحث عن عمل من خلال حاسوبي وتايهيونغ خارجاً يعمل على كتاب جديد إلى الآن لم يدعني أقرأه أو أعرف ما هو محتواه كان في كُل مرة أطلب منه الإطلاع عليه يقول لي فيما بعد، سأنتظر حتى ينتهي منه و أقرأ محتواه.

مازالت رحلتي في البحث عن عمل مُستمرة إلى الآن لم أجد ما يُناسبني، إستوقفني صوت موسيقى يصدُر من صالة الجلوس حيثُ تايهيونغ يجلس.

خرجتُ من غُرفتي بِـ خطوات حثيثة أتجه حيثُ الصالة تفاجأت بشكل تايهيونغ عاري الصدر يتجرع من سيجارة محبوسة بين أصابعه و يدندن مع الأغنية بينما يُفكر و أمامهُ حاسوبه الذي يُألف عليه كتابهُ الجديد، كان شَكلهُ فاتن لكن هو قد ترك التدخين لماذا عاد إليهِ الآن؟

بدأت بالإقتراب منه بـ هدوء حتى أنهُ لم يشعُر على وجودي قُربهِ، فاجأتهُ بِـ سحب السيجارة من بين أصابعهِ نَظر إلي بِـ دهشة فـ سألتهُ بتعجُب.

"ألم نتفق على الإقلاع عن التدخين؟"

لا أنكُر أن شكلهُ فاتن مع السيجارة لكن صحتهُ أهم بالنسبة لي، إبتسم تايهيونغ على سؤالي ثُم جرني من يدي حتى وقعتُ في حجره، لف يديه حول خصري وبدأ بطبع قُبل على كتفي ثُم تحدث.

"أحتاج للسيجارة في بعض الأحيان، كي أستجمع أفكاري."

أنهى حديثهُ تزامُناً مع سحبهِ للسيجارة من بين أصابعي ثُم وضعها في فمه، نظرتُ إليه ثُم تحدثتُ بتذمُر خفيف.

"لكنكَ وعدتني بِـ الإقلاع عن هذهِ السموم."

REGRETS حيث تعيش القصص. اكتشف الآن