فن اللامبالاة

1.1K 58 0
                                    

أخرجت هيزل مفاتيحها لتفتح الباب وتتوجه إلى غرفتها لم تجد والدها ينتظرها ليقدم لها جرعة التأنيب والمعاتبة على غير العادة لأنها لم تكن في المنزل فقد قرر هذه المرة أن يتغاضى سلوكها فهو لم يكن لديه الطاقة الكافية لا هو ولا فرد من هذه العائلة ،ذهبت مباشرة إلى سريرها بعد أن اخدت حماما دافئا ينعش روحها .

اما عند ابولوا فبعد أن ادلف إلى قصر الغربان الخاص به وجد والده في استقباله كان مرتديا لبدلة رسمية يكتنفها اللون الاسود كسواد بعض كن خصلات شعره
مرحبا بني العزيز أو اقول cuervo لابد انك المتسبب بسلسلة الاختناقات لم تخيب توقعاتي ابن والدتك حقا

ما الأمر اغوسث الست انت وهي من علماني وجعلاني قاتلا مريضا اصطاد جثثي واشرحها ام ماذا ؟
كانت عائلة لاسيرا العائلة الأولى والامهر في مهمات القتل ولكل فرد منها طريقته الخاصة و المتميزة والأسباب المقنعة بالنسبة له للقتل لكن ابولوا كان القطعة النادرة والأكثر مرضا وذكاءا منهم كان يقتل من أجل المشاعر و لا يحرق جثثه أو يرميها بل يأخذها إلى مختبر الجنون وخاصته لكي يشرحها ويبتكر طرقا اشنع لستعمالها في عملياته ومهماته منذ صغره كان يقوم بتدريبات لا يستوعبها العقل البشري وتحت يد من تحت يدي من انحبته من امه الحبيبة.
امك الا تريد معرفة مكانها ؟أردف اغوسث بنبرة يتخللها الشك و الفضول     
انت حقا شخص فكاهي ابتاه اتظن انني لا أعرف انت لا تعرف ابنك جيدا لا تعرفه ابدا هذه البلاد اللعينة تخضع تحت سيطرتي تماما اعرف كل شيء كل شخص يدخل ويخرج اوالى اين يتجه اعرف كل شيء عقلي متعفن تماما سيد الورق والأن اعذرني لدي جثث اعتني بها ويجدر بك الذهاب قبل أن تتأخر فطائرتك   على وشك الوصول.
بقي اغوسث   متصنما في مكانه فلم يكن يعلم أن ابنه وصل لهذه الدرجة من الادراك فهو حرس على أن يخفي كل دليل لوجود زوجته ومكان تواجدها وهو الذي ظن أنه ماهر لكن حقا انقلب السحر على الساحر.

بعد مرور اسبوعين 
كانت هيزل جالسة في مكانها المعتاد في آخر الصف تشاهد الغيوم  البيضاء المتلبدة في السماء مما أوحى لها عن قدوم الشتاء وبداية تساقط الثلوج .مر اسبوعين الآن حقا وزميلها وصاحب المشروع لم يظهر بعد وكما سمعت من بعد زملائها موعد تقديم المشروع هو اليوم في تمام الساعة 1 ماهي لحظات حتى يدخل صاحب النظارات و والأستاذ بعده كانت تتبعه بعيناها فهو حقا يملك جسدا مدهشا على خلاف الصورة النموذجية للأذكياء كان طويلا حقا و طريقة كلامه خلابة كل ما أرادت هي نزع تلك النظارات لقد ازعجتها أرادت رؤية عينيه ما يخفيه تحت نظاراته ورؤية وجهه كاملا ،أدركت هيزل انها اطالت النظر فيه لتبعد وجهها بسرعة تزامنا من جلووسه بجانبها ،ليفتتح الأستاذ المحاضرة بالحديث عن المشروع فاليوم هو يوم التقديم  ليطلب الأستاذ بصاحبا التقديم الأول ببدء التقديم .
التفت هيزل نحو زميلها لتهمس هاي هاي انا لا أعلم كيف اقدم المشروع فأنتا من قمت به و ليس انا ماذا أفعل.
استدار بجذعه نحوها ليردف لا بأس لا تفعلي شيئا انا من سأشرح كل ما عليك فعله هو تشغيل الكمبيوتر وعرض الصور هذه مهمتك الوحيدة .
اومأت هيزل له بابتسامة صغيرة لتردف شكرا.
لا تشكريني فعملي لا يفهمه أحد غيري واخترتكي لأنك لا تتدخلين ولا تهتمين ابقي هكذا .
لم تهتم هيزل بما قاله كثيرا فهي كما قال لا تهتم إذ فعلته هذه لا تضرها أو تضر طموحاتها أو تفكيرها لهذا بقت صامتة.

بعد تقديم كل الطلاب لمشروعهم تقريبا حان دور هيزل و زميلها العبقري كانت هيزل تقوم بالعمل على الكمبيوتر وهو يقوم بتقديم المشروع باحترافية وسط دهشة الأستاذ والطلبة الذين اخدوا أوراقهم يكتبوا ما كان يقوله فطريقة تلخيصه للمعلومات كانت مذهلة بحقك ناهية عن الصور الذي قام برسمها بنفسه التي تظهر الهياكل والعروق الخاصة بالجثة بطريقة دقيقة و منظمة .اما البعض فقد كانوا يشتعلون غيرة من هيزل قائلين انها لم تفعل شيئا وستحصل على علامات ممتازة بعد أن انهيا التقديم .أردف الأستاذ هل هناك اي احتجاجات على التقديم أو شيئا خاطئا ؟
لم يجرؤ اي احد  على التكلم أو الاحتجاج فالتقديم كان مثاليا بمعنى الكلمة .لتقطع فجأة ابنة الأستاذ الصمت حقا كان التقديم مثاليا ورائعا واعترف أنه كان افضل من خاصتي لكن هنالك عيب واحد فيه ،هيزل كما ارى لم تقم بأي شيء يذكر سوى التنقل بين الصور لذا أظن انها لا تستحق نفس علامة زميلنا النابغة .
نظر الأستاذ ناحية هيزل باستخفاف ليردف :ما تعليقك آنسة هيزل
ادارت هيزل رأسها لتزفر الهواء بلا مبالاة لتتجه نحو مقعدها وتلملم حاجياتها وتخرج تحت صدمة الآخرين فأخر همها تبرير أفعالها
اما عند ابولوا الذي لم تفارق الابتسامة محياه فتقديم هذا المشروع اللعين والقدوم إلى هنا حقا استحق وقته ليشاهد عرض اللامبالاة هذا وتملكته رغبة شديدة مرة أخرى لدراستها ودراسة تفكيرها والتغيرات التي يراها فيها كل يوم ،هل هي حقا رغبة عقله ليشبع فضوله ام رغبة قلبه لأنه يختبر احاسيس جديدة.






هاي. دخول ختييير يخلي السراويل تطيىررررر
ممكن دعممممم والله اتعب 🥺❤❤
خبروني اي شيء ما عجبكم رح احاول صلحوا ❤  
ا               
           
                      
                              

GENIUS حيث تعيش القصص. اكتشف الآن