وصلت هيزل الى منزلها تنوي حل مشكلة اختها الصغرى ،لم تكن تريد اخبار ابويها عنها او معاتبتها على فعلتها ،اولا ستفهم ماالذي جعلها تفعل ذلك،لذا توجهت مباشرة الى غرفة ليلي ..طرقت بضع طرقات خفيفة .لتسمع صوت اختها الآذن لها بالدخول ..لتباشر الكلام فور دخولها ..اسمعي ..ولا داعي للدهشة ..اعلم اننا لسنا مقربتين لهذا الحد ..ولكن بالرغم من كل الاشياء و السموم التي دسوها في عقلك وبالرغم من تجاهلك الدائم لي ..الا انني ابقى اختك ..ولا استطيع .رؤيتك تدمرين حياتك بيديك ...لذا ما الذي جعلك تتبعين مجموعة من الفاسدين؟
نظرت الاخرى لأختها بدهشة ..كيف علمت بالأمر..ظنت انها كانت حذرة في تحركاتها لتجيب ابي ..امي هل اخبرتهما بالأمر .كان هذا كل ما يهمها .تخاف تخيب امال ابويها ..لكن الظروف اجبرتها على ذلك ..
سرعان ما تداركت هيزل الامر .هذا ما يهمك ..تخافين ان اشتكي ..بك .اسمعي ليلي انا لا اهتم بلعنة معرفتهما بالأمر ..انا اسألك عن السبب ..لذا اخبريني كلي اذان صاغيةليلي لم تفهم سبب اصرار اختها على معرفة السبب .لما لم تصرخ عليها وتشي بها لأبويها لتكسب رضاهم ..هل هذه اختها حقا ..لم تحاول ابدا التحدث معها او التقرب منها ..فأبويها نقلا فكرة انها ليست سوى فاشلة ،قاطع حبل افكارها صوت هيزل الذي كان مختلفا عن العادة ..اردفت بنبرة صوت عالية اذا لم تخبريني فسأكتشف الأمر بنفسي
مهلا مهلا سأخبرك ..انا .انا لم يكن لي اصدقاء ابدا ..لذا قد عرضوا عليا الأمر انني استطيع التسكع معهم مقابل مساعدتي لهم في بعد المشاريع .
كانت ع
هيزل تعلم كل العلم انها لم تكن تساعدهم بل تقوم بكل العمل ..لذا كانت تتجنب وجبات العشاء في الاسبوعين الفائتين ..مرت دقائق من الصمت ...اول شيء ستقومين بفعله هو قطع علاقاتك معهم ..اما بالنسبة للأصدقاء ..انتي الان في اخر سنة لكي وهي سنة ستحدد مستقبلك ..ولابد انكي لا تملكين الوقت للخروج مع صديقاتك اومشاركتهم الحديث وما الا ذلك ..لذا حاولي التحدث معهم في بعض الاحيان ..الدراسة ليست كل شيء ..ان تعمقتي فيها كثيرا ..ونسيت ان تعيشي حياتك فسوف تجدين نفسك وحيدة والوحدة ليست شيءا جيدا ابدا هيزل لم تكن تعلم كيف شخص وحيد مثلها يمتلك افكار ونصائح كهذه لو طبقتها على نفسها لما كانت تعيش ككنيسة مهجورة !
حسنا سأحاول تطبيق ما قلته لي ..و.و شكرا لكي .اعتقد انكي رائعة حقا .
ابتسمت هيزل .ابتسامة كانت من قلبها ..ابتسامة كانت تظهرها ايام كانت تعيش مع جدتها ..ها انه شعور جيد حقا .كان ابولوا في مكانه الخاص اين يقوم بتشريح كعادته ...كان مهووسا الى درجة كبيرة بااطتشريح جثث ضحاياه ..لم يولد بهذه الرغبة المريضة بل كانت مكتسبة ..اكتسبها من والدته .اشعر .اقتل .ثم شرح .هذه كلماتها التي رُسخت في ارأسه وجعلته يتحول لما هو عليه الان و منذ ان عاد من رحلة الزيارة وهو يفكر في نفسه ..كان يتصرف كشخص عاقل ..زميل يرافق زميلته هذا فقط ..جعلته للحظة ينسى انه قاتل !اراد المزيد من هذا الشعور منها هي وليس من احد آخر! اراد قضاء الوقت معها ..كان يستطيع مراقبتها وتتبعها ..لكن لم يرد مراقبتها خلف الشاشات ..رغب ان تكون امامه و يشعر بها وبمشاعرها وحركاتها.
أنت تقرأ
GENIUS
Kısa Hikayeهيزل فتاة متكتمة لمشاعرها تجبرها عائلتها على اختيار تخصص بعيد كل البعد عما كانت تريده . ابولوا الرجل الغامض الذي يكون تارة مجرد طالب ذكي وتارة رجل أعمال وعندما تدق الساعة منتصف الليل يتحول الى قاتل مجنون يقتل لإرضاء رغابته . فماذا سيحدث عندما يجمع...