Character:Itoshi Sae
Ani.mga : Blue LockEnjoy~
___________________________________________
"نيي_تشان ارجوكي!ارجوكي ارجوكي ارجوكي ارجوكي!...هل يمكنني الذهاب للحصول على توقيعه؟"
عندما تكونين الأخت الكبرى لمشاغب صغير صانع مشاكل مهووس بكرة القدم هذا سيكون أسوأ ما قد تواجهينه ربما طول حياتك... وأسوأ ما في الأمر هو امتلاكك لإمتحان نهاية العام الأول في الجامعة بعد ثلاثة أيام وبالرغم من ذلك هااا انتي ذا تلبين رغبات شقيقك الأصغر بكل حب _بعد تهديده لك بأنه سيخبر والديك عن مواعدتك لأكثر الفتيان طيشا عندما كنتي في المدرسة الثانوية_ و.... أجل أنتي هنا لمشاهدة مباراة فريق المنشأة المقامة حديثاً لتحسين اللاعبين المسماة Blue Lock والمنتخب الوطني تحت سن العشرين...ولحسن حظ شقيقك _وتعاسة خاصتك_ تواجد في هذه المباراة اللاعب الياباني الذي يلعب لصالح نادي إسباني في دوري الدرجة الأولى في اللاليغا ايتوشي ساي.... ما الذي يمكن أن يجعل يومك أسوأ من وجود لاعب شقيقك المفضل الذي دخل لعالم كرة القدم بسببه ؟ لا شيء بالتأكيد...تراهنين على ذلك بسنوات من حياتك...
"اقسم لك إن ابتعدت عني اكثر من ثلاث خطوات سأتركك خلفي واخبر أمي وأبي أنك هربت!"
تقومين بتهديد شقيقك _الذي اقنعك بطرق ملتوية_ بأنك ستتركينه خلفك لو قام بإحداث اي شغب...وهاا أنتم الآن متواجدون في الغرفة الصغيرة التي لا يوجد بها مكان للتنفس بسبب احتشاد معجبي ايتوشي المزعوم....كلما بقيتي لثانية في هذا الحر وكلما محوتي قطرة عرق من جبينك صلّيتي لتتهدم جميع الملاعب والمنشآت التي تدعم كرة القدم....لا ضغينة...لكنك بعيدة عن الرياضة كليا....سواء في الممارسة أو المتابعة...لا تعلمين اي شيء في هذا المجال ولا تريدين ذلك بصراحة لأنه وجع رأس ومعرفة زائدة لن تفيدك في مجالك الدراسي....
"أوي!...لا تحتشدوا هكذا أيها الثيران!... قفوا في شكل صفوف يا عديمي التحضر!"
يبدو أنك الوحيدة في تلك القاعة التي استطاعت فهم الحارس الشخصي الذي يتحدث باللغة الإسبانية...لا تستطيعين رؤية ايتوشي لكنك تمكنتي من رؤية هذا الحارس بسبب ضخامته...
"أرجو المعذرة يا سيدي لا يوجد هنا ثور سواك!...ليس الجميع هنا للحصول على توقيع رئيسك لأنه يريد لذلك حاول أن تنظف لسانك القذر!"
وكما اهانكم بالاسبانية...رددتيها له بنفس لغته الأم.... كشخص يدرس إدارة الأعمال يجب عليك الحصول على معرفة لغوية لائقة على الأقل...ومن حسن حظك أنك اخترتي ثلاثة لغات أجنبية لتتعلميها ومن بينها الإسبانية....
أنت تقرأ
قُصَاصاتُ فِكر || انمي.مانجا
Randomون شوتات مختلفة ومتنوعة لمختلف الشخصيات... أكتب حسب الطلب وكل من يريد ون شوت خاص به ليأتي ويخبرني بنوع ومواصفات الشخصية التي يريدها