ولو طال الزمن او قصر

733 10 2
                                    

Character:Akashi Seijuro
Anime: Kuroko No Basket

Enjoy~

--------------------------------------------------------------

لم يكن اكاشي من النوع العابث....لا... أنا لا أمزح.... بالإضافة لميدوريما وكوروكو لم يكن اكاشي من النوع المتهور أو الذي يثير المشاكل أو يعبث في الارجاء مثل باقي أعضاء الفريق.....أو هذا ما كانت تعلمه عنه تلك الفتاة في مرحلة تواجده بالاعدادية....راقبت عيناها رأسه المدتني بتعب وتدحرج قطرات العرق من جبينه.....اللهث البطيء والألم في جزءها السفلي جعل الإدراك المفاجئ يصفعها..... هي حتماً لا تتذكر كيف آل بها الأمر إلى هذا....ولا تريد التذكر على الإطلاق....ليس وهي متأكدة بأنها كانت الطرف المتشبث في هذه العلاقة.....

نظرات أحمر الشعر حطت عليها بعد تمريره لكفه على جبينه مبعدا العرق الذي ازعجه.... إبتسامة طفيفة بالكاد تُرى حُفِرت على ثغره....ملامحها المصدومة هذه تعجبه بكل تأكيد....

"حسنا ليس وكأننا قمنا بفعل خاطئ.... عاجلاً أم آجلاً كنتي ستكونين اسفلي..."

غمغم لها بهذه الكلمات بالقرب من أذنها....وجد وجهه مُتَكئاً مريحا على كتفها أثناء امعان النظر في وجهها بذات الابتسامة الطفيفة....

"حسنا سيجورو...فعل هذا ونحن مخطوبان يختلف كثيراً عن فعلها ونحن متزوجان...."

يدها وجدت مكانا خلف عنق الآخر تصلح وضعية استلقائه... آخر ما تريده أن يصاب هذا الفتى الذي بالقرب منها بآلام في رقبته....

"ماذا؟...ما الذي فعلناه؟"

ابتسامته ونبرته لطيفة.... هذا ما سيتبين لك في البداية...لكن ولأن هذه الفتاة تعرفه حق المعرفة استطاعت التقاط الخُبث في نبرة صوته....

"عزيزي سيجورو.....هل تذكر ما الذي فعلته لريوتا عندما حاول مضايقتي؟"

هي الأخرى حاولت إخفاء نبرة التهديد خلف ابتسامتها الحلوة واللطيفة.....

اقشعر جسد الفتى وهو يتذكر جلسة التأديب التي مرّ بها كيسي لمجرد تخطي حدوده في المزاح معها قليلاً.... قليلاً؟؟؟.....لا..هو سيستثني الكلمة الأخيرة في الجملة السابقة.....

"والآن كيف سأخرج من هنا يا جلالة الامبراطور"

حطت نظراتها على باب الغرفة وهي ترى الخدم يأتون ويذهبون من أمام غرفة هذا الفتى المستلقي هنا....

"حسنا...ليس الأمر وكأن والدينا سيغضبون من هذا....في الواقع سيموتون من السعادة.."

قَبّل مفاصل أصابعها ببطء أثناء إغلاق عينيه براحة...هو بالتأكيد لن يفوت فرصة قضاء يوم معها بعيداً عن مشاغل الإثنين...

"الاهم من كل هذا...هل أنتي بخير؟"

مسَّد بكفه على بطنها وهو يطالعها بقلق...لقد انجرف بعيداً في مرحلة ما....

"همم..."

همهمت له بالإيجاب أثناء غرس قبلة عرضية على فكه... إبتسامة صغيرة حُفرت على وجهه أثناء إقتراح شيء بسيط عليها...

"ما رأيك ب قيلولة صغيرة؟"

همس لها ببطء أثناء نثر قبلاته على طول عنقها مروراً بصدرها وصولاً لبطنها.....

"سيجورو....ما تقوم بفعله واقتراحه مختلفان تماماً.."

راقبت تنهد خطيبها بحرارة وهو يحاول كبح رغبته في أخذ المزيد من القبل منها....

"حسنا حسنا أنا آسف...."

صوت الضحكات الخفيفة صدرت منه أثناء تغيير وضع استلقائهم...اصبحت هي من تضع رأسها على ذراعه ويدها على صدره.... أحاط خصرها بنعومة أثناء حرصه على إطفاء الأنوار....

"تصبح على خير وواقع أجمل... سيجورو"

قبلة أخيرة على صدره جعلته يغلق عيناه براحة....هو حتماً يقع لها بعد سماع هذه الجملة من بين شفتيها... لذلك...هو بكل تأكيد سيسعى لسماع هذه الكلمات كل يوم وهي تتوسط أحضانه وسط فراشه....حتى ولو طال الزمن او قصر....

-------------------------------------------------------------

جانيه 🥺💙

قُصَاصاتُ فِكر || انمي.مانجاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن