انفصال شاعري

616 26 17
                                    

Character: Itoshi Brothers
Ani.mga : Blue Lock

Enjoy~

___________________________________________

تواجدك في منزل ايتوشي ليس غريباً... تحديداً في غرفة الأخ الأصغر... لكن ما كان غريباً هو عدم إبداء أي إهتمام ناحيتك من قبل صاحب الرموش الطويلة.... طوال فترة بقاءه في Blue Lock لم يكن يتواصل معك....حتى بعد منحهم إجازة الاسبوعين لم يحاول الإتصال بك أو مراسلتك على الأقل...بمجرد بداية الأسبوع الثاني قررتي التغاضي عن الأمر والذهاب إليه للتفاهم معه وقضاء بعض الوقت قبل أن يعود إلى المهجع خاصتهم مرة أخرى....

ويا رين كم تعلم مقدار الضرر الذي احدثته بقلبها على الأقل ؟

"لقد أحضرت لك كعكاتك المفضلة رين!... إنها مصنوعة يدويا كما تحب!"

"لقد اشتقت إليك حقا...لقد قمت بحياكة هذا الوشاح حتى تتذكرني دائماً!"

"لقد بدأ الشتاء بالفعل ارتدي ملابسا ثقيلة عند ذهابك...بالتأكيد هم لا يريدون مهاجما مريضاً!"

"...."

"هل يمكنك النظر إلي على الأقل؟"

طوال الساعة الماضية بدا الأمر وكأنك تتحدثين مع نفسك...الايتوشي الصغير لم يحاول حتى أن يعطيكِ أقل لمحة منه...

".....هل هنالك خطبٌ ما رين ؟"

لقد كنتي قلقة... هذا ما لا ريب فيه....لكن بمجرد إحاطة خديه بكفيك والنظر لعينيه سمعتي صوت التحطم الداخلي....لم يكن ينظر لكِ بهدوء كما المعتاد...لم يكن رين الالطف لكنه بالتأكيد لم يكن يعطيك نظرات مستحقرة مثل الباقين....لذلك بمجرد رؤية النظرة المشمئزة والجامدة على وجهه سارعتي بإبعاد نفسكِ عنه....لم تكوني شخصاً جاهلاً لا يدرك التلميحات...لكن ومنذ أن الايتوشي سيطر على قلبك وكل تفكيرك اصبحتي تتجاهلين كل العلامات الفظة التي تدل على أن رأيه عنكِ قد تغير....

منذ اليوم الذي خرج فيه قررتي زيارته... أثناء وقوفك أمام باب المنزل وقبل طرقه كنتي قد وجدتي شيئاً مألوفاً بين حاويات القمامة....قميص أبيض عالي الجودة.... لقد تعرفتي بأن ذلك القميص ينتمي لرين بسبب الماركة المعروفة بالنسبة لكِ التي أصبح يرتدي ملابسه منها...جُلتي بنظرك قليلاً فوجدتي مزيداً من الأشياء.... حذاء رسمي وساعة يد من ماركة عالمية لطالما اعتاد على المجيء بهم للمدرسة...عِطره الكولونيا المعتاد الذي تحبينه...ووشاح صوفي بلون عينيه...







بالنسبة لإيتوشي ساي لم يحبذ العودة إلى منزل والديه...لكن إصرارهم على المجيء وتناول وجبة على الأقل جعله مضطراً للحضور....كان بإمكانه لمح شكلكِ من بعيد...كلما اقترب أكثر...كلما وجد رؤية أفضل لملامح وجهك التي لم تكن في أفضل حال....لم تكوني شخصية غربية بالنسبة له...حسنا لقد كنتي الصديقة الوحيدة لشقيقه الأصغر الحقير سليط اللسان ورآك معه في بعض الأحيان عندما كنتما تحضران لبعض مبارياته أثناء مرحلته الإعدادية...لقد استطعتي التقرب منه هو أيضاً في مرحلة ما....لذلك رؤيتكِ تقفين أمام أكياس القمامة السوداء خارج منازلهم وبتلك الملامح الفاترة والمتجمدة جعلته يتسائل ما الشيء المثير للاهتمام في قمامة منزلهم....

قُصَاصاتُ فِكر || انمي.مانجاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن