Character: Michael Kaiser
Animga: Blue LockEnjoy~
___________________________________________
"هنالك حدٌ للجنون الذي يُفتَرضُ بي تحمله"
بشكلٍ مخزٍ للغاية توسلت للرجلِ البالغ امامها ليعفيها من مهمةٍ معينةٍ تم تكليفها بها...
"بالفعل؟..."
بدى ذلك الرجل فاتراً بما فيه الكفاية لكي لا ينصت لتذمراتها...لقد تغاضى كلياً عن كونها صاخبةً في تلك اللحظة سامحاً لها بالتعبير عن مشاعرها بشكلٍ صحيح...على الأقل هذا كل ما يمكنه تقديمه لها...
"لكن أخي-"
حاولت اضافة المزيد من الاعذار المقنعة للرجل امامها...ويبدو أن خططها طارت في مهبِ الريح بمجرد مقاطعته لها والادلاء برأيه العقلاني تماماً...
"هذا بالفعل هو الفريق الذي يجب عليكِ دعمه وقدمتي طلباً للإنتسابِ إليه...لا يتم اعطائك راتباً لمجرد كونك ضمن الاسماء... يجب عليكِ القيام بواجبك دون تهاون...لا اريد سماع المزيد واريدك امامي خلال 72 ساعة كأقصى حد ممكن"
بمجردِ الانتهاء من حديثه اغلق الخط في وجهها...لقد كانت مكالمة فيديو دولية لا أكثر ولا اقل لكن التأثير الذي تركه شقيقها في نفسها لم يكن مزحةً على الاطلاق لذلك أصبح بإمكانك رؤيتها وهي تنهض بتكاسل لخزانة ملابسها بينما الدموع تفيضُ من اعينها بدرامية....
"ليحترق من اقنعني بهذا العمل.."
صرخت بأعلى صوتٍ يمكن لحبالها الصوتية اخراجه...لقد تناست كلياً تواجدها في مجمعٍ سكني حيث أنها بالفعل ازعجت جارها الشاب ضيقَ الأخلاق...
"ليحترق من اقنعني بالعيشِ في هذا المكان..."
اتاها صوته الصارخ من غرفته الملاصقة لخاصتها وصوت ارتطام شيءٍ معدني بالجدار...رمشت مرتين وادلت بإعتذارها بنبرةٍ هامسةٍ وكأنه يستطيع سماعها...عقدت حاجبيها بإستدراكٍ عندما داهمتها جملتها التي نطقت بها سابقاً من غير وعي...
"اوه.... لقد كان هذا العمل حلمي..."
تابعت ادخال ملابسها في الحقيبة ببؤس وهي تواصل مخاطبة نفسها كالمجنونة...
"صحيحٌ أن حلمي كان أن أصبح مدربةً لفريق كرة قدم لكن وبكل تأكيد لم يحتوي حلمي على لاعبين مختلِّين عقلياً يجب علي التعامل معهم في فترتي التدريبية...هنالك حدٌ للصبرِ يا عالم!"
وكأنها لم تكتفي بالإهانات التي تلقتها طوال الاشهر الثلاثة الماضية لتقوم بالصراخ ملء فاهها مجدداً
أنت تقرأ
قُصَاصاتُ فِكر || انمي.مانجا
Randomون شوتات مختلفة ومتنوعة لمختلف الشخصيات... أكتب حسب الطلب وكل من يريد ون شوت خاص به ليأتي ويخبرني بنوع ومواصفات الشخصية التي يريدها