السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا بكم في الفصل التاسع من رواية #انتقام_من_جحيم
اتمنى لكم قراءة ممتعة و لا تنسو الدعم و شكرا} الأرقام هو مكان الصور بالترتيب }و لاتنسو متابعة حساب واتباد ايضا
Kim_18_youra🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍
فعلتها ، لقد نجحت ، وصلت الى مرادي ، هو تحت قدمي الآن ، هو يترجاني لأرحمه ، لأسامحه ، سأنتقم ، سأدمره أكثر ليترجاني أكثر ، ليبكي أكثر ، و أضحك انا أكثر ، سأرسله الى قعر الجحيم ، يوما بعد يوم سيسقط أكثر و أكثر ، اجل سأفعل المزيد ، المزيد ، أكثر و أكثر هذا ما أريد . (1)#kim_youra
🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍
سويول 12:47
يجلس بطلنا في شركته الخارقة خلف مكتبه الفخم يقوم بعمله الغير شرعي و الغير قانوني ، الليلة لديه تشكيلة ملابس رجالية جديدة و في نفس الموعد ليده صفقة بيع مخدرات و تهريب اسلحة الى العاصمة الروسية موسكو ، هو بالفعل يجب أن يحضر الصفقتين ولا يجب تأجيل اي منهما لذا قرر الإستعانة بأحد شركائه للعناية بصفقة موسكو و هو سيعتني بصفقة الملابس ، هو يعلم انها ليست فكرة جيدة لكن ليس امامه حل آخر . " اللعنة ، على العمل و على كل شيء " ، لعن تحت انفاسه الصفقة التي ستجعله يتعاون مع الوغد رودولف كارلوس و هو رجل ثلاثيني وسيم مثير مخيف يلقب بلورد الظلام زعيم المافيا الروسية و احد اعز المرشحين لقيادة العشائر في العالم السفلي ، مبغوض بشدة من قبل روتشيلد (2)
" اللعنة اللعنة ، ذلك الكلب الوضيع ، لا أصدق اني مجبر على التعاون معه مجددا " يحمل هاتفه ☎️ و يشكل الرقم 7+ رمز روسيا ثم يكمل كتابة باقي الأرقام ، ترن الرنة الأولى ، الثانية ، لم تنتهي الثالثة لياتيه صوت الآخر المهيب " اهلا سيد مين ، كيف حالك "
_" كيف تريد ان يكون حالي و انا مظطر للتعامل مع وغد مثلك " تكلم يونغي بحنق
_" ههههه يونغي عزيزي أخبرتك من اول لقاء انك ستحتاجني كثيرا ، طوال فترة وجودك في العالم السفلي ، انه عالم مظلم تماما ، I am the dark lord ( انا سيد الظلام) و الجميع يعرفني و انت أدرى بذلك " تكلم اللورد رودولف بكل هيبة و فخامة ، ليجيب يونغي بصوت ساخر ساحر " ههه اجل ، لذلك اسم عائلتك يشبه أسماء الكلاب سيد كارلوس "
_" ههه انت ظريف عزيزي مين و ايضا انت تعلم انك مظطر للتعامل معي لذا انصحك بتقديري و احترامي كي لا اجعلك عبرة لمن يعتبر "
لعن وسيمنا في صمت و تحدث بصوت يملأه الحقد " حسنا سيد كارلوس ، لدي عمل علي القيام به الليلة في سويول ، انها صفقة ملابس رجالية مهمة و لا أستطيع التخلف عنها من اجل سمعتي في السوق و ايضا في نفس الموعد تقريبا لدي صفقة لتهريب اسلحة الى انغوشيا موقع الصفقة في موسكو ، و أحتاج لشخص لديه هيبة ليحل محلي و انت اقرب شخص للموقع لذا اريدك ان تتولى امرها بدلا مني ، و بالطبع هناك مقابل "
_" مممم هذا يجعلني افكر ، في ربما أقبل عرضك مين ، أولا ما هو المقابل ." رد اللورد و في صوته بعض الخبث
_" خمس كمية الأسلحة و خمس الأرباح ، ما رأيك "
_" لن أقبل بأقل من الربع يونغيي "
_" اللعنة ، حسنا الربع موعد الصفة عند الحادية عشر و نصف في قسم ال Vip فندق راديسون بلو " (3)
_" ممم حسنا سأذهب لكن لا تحاول خداعي مين لأنك ستندم اشد ندم لو فعلت " رد و هو يشد على كل كلمة و كل حرف يقوله
_" انت تعلم ان الغدر ليس من شيمي سيد رودولف انا رجل ولست ابن آوى " رد مين يونغي بكل جرأة و ثقة بالنفس ليأتيه صوت الآخر السام:" بالطبع مين لست ابن آوى لكنك ثعلب صغير لا اثق به "
انتهت المكالمة بعد اتفاق الرجلين على كل شيء و تبادلهما المعلومات و الشتائم فكلاهما زعيم لعصابته في العالم السفلي و الصراع محتدم بين كل الزعماء و بين هذين خاصة على زعامة العالم السفلي كاملا . اي من يفوز بإمتلاكه اكبر ثروة يترأس مافيا العالم اجمع و كل العشائر المتواجدة بكل البلدان و الصراع عادة يحتدم بين المافيا الروسية و الإيطالية اما هذه المرة بين المافيا الورسية و الكورية بعد ان بعد ان قُتِلَ رئيس الإيطالية على يد مين يونغي بسبب محاولته سرقة احدى شحن الأسلحة الخاصة به .
أنت تقرأ
انتقام من جحيم ( النسخة الكورية)
Actionكل شيء عادي و مثالي بالنسبة لفتاة تعيش سعيدة في عائلة غنية لكن فجأة تجد ان كل شيء تغير بسبب خطأ من مساعد والدها ، تجد ان حياتها دمرت بسبب جشع والدها و رغبته في الحياة . يون جوه فتاة عادية تغيرت كل حياتها بسبب كلمة من والدها و بغض الشيطان من هي يون...