الفصل 10

54 6 0
                                    

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته في الفصل العاشر من رواية #انتقام_من_جحيم اتمنى قراءة ممتعة للجميع
#kim_youra

سويول 08:20

استيقظت جميلتنا على أثر اصوات غريبة في البيت لتفتح عينيها بشيء من التعب و تحدق بالجانب الآخر من السرير لتتمتم « اوه أنه فارغ ، اين اللعين » تعتدل بجلستها و تفرك عينيها بنعاس « اللعنة كم انا متعبة » انزلت قدميها عن السرير و ارتدت خفيها و كانت على وشك النهوض لتسمع صوت فتح الباب و من دخل أنه اللعين بشحمه و لحمه يدخل ببذلته الزرقاء و بالتأكيد هي من مجموعته الجديدة و ساعته المميزة بهالته و هيبته بالطبع فهو زعيم مافيا خطير لينبس بلطف " هل استيقظت صغيرتي "
" اجل حبيبي استيقظت " ردت بشيء من التعب ليأتيها صوته الذهبي قائلا " كيف تشعر طفلتي الآن "
" انا بخير يونغي"  تكلمت بينما تحاول النهوض ليقترب منها ركضا و يساعدها " صغيرتي ، لا تتعبي نفسكي ، اقسم لو لم اكن مظطرا السفر اليوم لما ارسلتك مع تايهيونغ بل كنت اخذتك انا "
" اعلم عزيزي انا لا الومك ، اعلم ان عملك مهم و خطر ايضا فقط انتبه على نفسك ولا تقلق انا مع تيتي" أجابت بينما تخلع ثيابها و تدخل حوض الإستحمام الدافئ
" حسنا ، الأمر لا يريحني و انا لا احب ذلك اللعين مع هذا من اجلك سأثق به هذه المرة " رد بينما يمسح على شعرها الشبه مبلل
" بل كل مرة انه شخص جدير بالثقة أكثر مما تتصور ، لو انك تعطيه فرصة فقط و سترى الجانب الجيد لتاي " تكلمت بينما تمسح على خد يونغي بحنان
" صغيرتي انا رجل لا يرضى على عاهراته ان يلمسن من قبل غيره فماذا لو كانت زوجته ، و ثلاثتنا نعلم أنه معجب بك و ربما يحبك اذا لا يروق لي " تكلم بينما يشد على قبضته لتظهر عروق يده من شدة غضبه
" حبيبي هدأ اعصابك أنه ليس بذلك السوء ، إضافة أنه لا يمكننا التحكم بمشاعرنا لذا لا تلمه على ما ليس بيده "
" حسنا سلمت امري لله ، اللعين ينتظر بالأسفل ، اكملي تجهزك و انزلي فأنا علي الذهاب الآن " انهى كلامه بقبلة على رأسها و غادر الحمام .
  نزل الشيطان الى غرفة الجلوس حيث يقبع كيم تايهيونغ بوسامته و لطافته الظاهرة للجميع حتى مع من هم ادنى منه لينبس " حسنا كيم سأغادر الآن زوجتي أمانة بين يديك و اخبرني بأي طارئ يحدث معكما ، سأحاول العودة قبل الغد " كانت هذه كلمات مين الذي بدا عليه القلق و الخوف على صغيرته ، من يصدق الشيطان مين يونغي يتحدث بهذا الأسلوب اللبق مع كيم تايهيونغ الذي يمقته حد الجنون ، ليجيبه تاي بهدوء و ابتسامة مطمئنة " لا تقلق يونغي فيون جوه قبل ان تصبح زوجتك كانت صديقة طفولتي ، ستكون بخير معي لا داعي للقلق انهي صفقتك و عد غدا ، سأتصل بك فور خروجنا من عند الطبيبة"
" حسنا ، اشكرك كيم  "
" لا داعي للشكر يا رجل نحن اصدقاء الآن " اقترب و عانقه
تردد يونغي قليلا في البداية ثم بادله " من اجل يون جوه فقط و الا فلا اريد صداقتك هههه " تكلم بسخرية و فصل العناق ليحدق به تاي بشيء من البراءة واضعا يده على قلبه" اوه هذا مؤلم يا رجل , ههههه "
  يقطع هذا المشهد الغريب نزول يون الجميلة على الدرج بهدوء ، و بكامل جمالها كالعادة فستانها الأخضر الداكن
و عقدها الألماسي الذي يحتوي على جوهرة بنفس اللون
و خاتم زفافها الذي لا تخلعه أبدا ، دون نسيان حذاءها الأسود المريح
و ايضا حقيبتها الشانال السوداء العصرية
و بالطبع رشة عطرها أو بالأحرى الكولونيا التي تحتوي على رائحة اللافندر
و تنبس بمرح " اوه ارى ان زوجي و صديق طفولتي صديقان الآن و يضحكان دوني "
ليرد تيتي بينما يعانقها عناقا حميميا تملأه البراءة " بالطبع طفلتي اليس هذا زوج صديقتي « اللعين » "
" اجل اجل ، اصدقاء زوجتي هم اصدقائي " اضاف يونغي
و بعد حديث قصير ودع شيطاننا زوجته المثيرة بقبلة رومانسية حرقته شوقا و حرقت عشيقها السري غيرة ، ثم خرج الى سيارته البورش الحمراء و اتجه نحو المطار فالليلة الماضية حدثت بعض المشاكل في مطار روسيا التي منعت البضائع من دخول المطار لشكهم بأن صاحبها هو رودولف .

انتقام من جحيم ( النسخة الكورية)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن