الفصل 11

54 5 0
                                    

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مرحبا بكم في الفصل الحادي عشر من رواية #انتقام_من_جحيم
اعتذر عن التأخير بشدة اتمنى ان ينال الفصل اعجابكم اتمنى قراءة ممتعة للجميع و لا تنسو التفاعل 💜 و شكرا
# kim_youra

                         سويول 15:30

مستلقية تشاهد التلفاز و تأكل من صحن الفراولة الموضوع امامها بينما تقوم بعض الخدمات بالمشي هنا و هناك يحضرن لعودة سيدهن من روسيا كما أمرت زوجته ، فهي تحضر لقضاء سهرة رومانسية مع زوجها و تخبره بحملها ، اجل سيداتي آنساتي و سادتي اوه يون جوه ، اقصد مين يون جوه حامل من زوجها الشيطان و السعادة تغمر قلبها الى أقصى حد ، لكن لما هي سعيدة بحملها ، عدوها من سيصبح والد طفلها كيف يعقل انها سعيدة ، نعم سعيدة و السعادة بادية على ملامحها وضوح الشمس .
يقطع شرودها صوت الخادمة الواقفة قربها مطأطأة الرأس بإحترام " سيدتي الصغيرة كل شي جاهز لم يبقى سوى الطعام , هل تريدين رؤية التجهيزات "
_ " حسنا سأرى " ردت بينما تقف . سارت نحو المدخل الذي تحيط بيه اضواء الزينة ذات الوان دافئة ، مشت الى الرواق الذي تفترش ارضيته بتلات الورود الحمراء المفضلة لزوجها و كذلك الدرج حتى باب الغرفة ، و ممر الازهار ذاك بين صفين من الشموع المعطرة برائحة اللافندر المفضلة لها و التي لم تضئ بعد تحدق بباب الغرفة الذي يحمل نفس ديكور باب المدخل ثم الغرفة المفروشة بنفس نوع الورد و السرير ذو الملاءة البيضاء التي بها قلب من الورد الأحمر و الشموع المعطرة برائحة اللافندر على الطاولة تزينها ، منظر في غاية الرومانسية حدقت به بطلتنا باعجاب و دموع عالقة بعينيها هل هي دموع الفرح ، أم دموع الألم و الإنكسار ، لابد و انها تمنت لو ان هذه التجهيزات من اجل تاي لا من اجل الشيطان ، لكن للأسف انتهى كل شيء هي اسيرة لدى ابن مين مدى الحياة الان فهي حامل بطفله . لكن هل حقا هو طفله اليس ابن تاي ، هل هذا ممكن ، هل خانت زوجها حسنا حين نتحدث عن الخيانة فهي خائنة حقا لانها على علاقة مع غيره لكن هل اقامت علاقة معه ، حسنا لا اعرف ايضا مثلكم سنكتشف هذا مع الوقت .

                                 20:00

دخلت الحمام الدافئء لتسترخي قليلا " اوه يون جوه بل مين يون جوه ، يجب ان تهدئي ، عليكي ان توقعيه في شباكك اكثر يجب ان يغرق ، ان يعرف اني لست عاهرته بل انا ابنة رجل ، حسنا رجل وغد باع ابنته لشيطان لكن حملي هذا سيغير الكثير " انهت حديثها مع نفسها بإبتسامة شيطانية يبدو ان بطلتنا تملك خطة بالفعل و لن تبقى اسيرة في عرين الشيطان و اي شيطان ، شيطان بشري واقع في حبها لدرجة الجنون ، مسكين يونغي كيف سيتقبل خيانة كهذه و خاصة لو كان الطفل ابن كيم تايهيونغ الذي طلبت منه ان يثق به ، بعد نصف ساعة من الإسترخاء خرجت و بدأت في ارتداء ثيابها فستان اسود يصل الى ركبتها ، ضيق يبرز مفاتن جسدها ، صففت شعرها على شكل كعكة راقية وضعت مكياج خفيف مع احمر شفاه دموي ، لون زوجها المفضل فكيف لا يكون وهو الشيطان ، و ارتدت كعبها الأسود ليزيد من طولعا بضعة سنتيمترات و أخيرا وليس آخر عطرها برائحة اللافندر لتبدو في غاية الاناقة الجمال و الإغراء يبدو ان قطتنا ستقوم بالكثير اليوم .

انتقام من جحيم ( النسخة الكورية)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن