قصتنا تبدأ بكومي التي انتقلت الى مدرسة جديدة..
كومي في السنة الأولى من الثانوية تبدأ حياة جديدة وتكوين صداقات جديدة و..
حب جديد.
تدخل كومي إلى مدرستها الجديدة وهي تمشي بخطوات ثابته و رشيقة
بعض الطلاب : وواااه.. كم هيه جميلة جدا..
هل هيه طالبة جديدة في مدرستنا..
أظن أنها من طلاب السنة الأولى..
لقد كانت كومي ذات ملامح جميلة و فاتنه لفتت انظار الطلاب اليها حتى الفتيات.
في داخل الفصل ١_١ ( سنة أولى ثانوي)
كان ايرين يتشاجر مع جان على المقعد الموجود قرب النافذة المطلة على الساحة..
ايرين : ابتعد جان.. انا من سبقك أولا لهذا المقعد
جان : ماذااا!!.. وهل معنى أن ترمي بحقيبتك من عند الباب لهذا المقعد أنك سبقتني يامغفل؟!
انا من وصل قبلك وجلس عليه لهذا سيكون مكاني.ايرين : ماذا قلت.. من هو المغفل ياوجه الحصان.
كانا على وشك العراك لولا تدخل ميكاسا..
ميكاسا : انا سوف أجلس على هذا المقعد وانتهينا.
جان و ايرين : ماااذااا!!ميكاسا بنظره مخيفه : هل هناك أي اعتراض؟
الاثنان معا : هاا ه لالا.. لا أبدا تفضلي بالجلوس. هههفي هذه الأثناء دخلت كومي الى الصف لتختار مقعد تجلس عليه
كان الجميع يحدق بها منبهر من ملامحها الجميلة..
لاحظت ميكاسا ان ايرين ايضا كان يحدق بكومي بإعجاب..
ميكاسا : احم احم.. أنا ادعى ميكاسا.. أهلا بك في صفنا.
مدة ميكاسا يدها لكومي لتصافحها.
كومي : مرحبا أنا أدعى كومي سعدت بلقائك.ميكاسا : تفضلي كومي يمكنك الجلوس بجابني.
كومي : شكرا لك.
آرمين يضحك مع نفسه.. هههه يبدوا أنها فعلت ذلك لتبعدها عن مقعد ايرين فليس من عادة ميكاسا أن ترحب بالآخرين.
رغم حبها الواضح له الا انها لم تعترف له بذلك.
توضيح مهم....
المدرسة عبارة عن ثانوية فيها سنة اولى وثاني وثالث.
الصف الي فيه كومي فيه ايرين و ميكاسا و جان و ساشا و آرمين و كوني و بيترهولت و آني و راينرسنة ثانيه فيها ليفاي و أصدقائه لما كان في المدينه السفليه و اعضاء فرقته الخاصه (مااتذكر أسمائهم كامل فقط بيترا)
السنة الثالثة فيها هانجي و ايروين و أشخاص ثانيين
وفي شخصيات ثانيه بتظهر ف القصة بس مابذكرهم الحين..
يتبع..
أنت تقرأ
ليفاي سينباي
Lãng mạnهل سأحب مرة أخرى!.. لديه هاله غامضة تجذبني اليه.. قصة حب بين الكوبل ليفاي ~ كومي