في اليوم التالي..دخل الجميع الى الصف لكن كومي كانت متأخرة قليلا..
دخلت كومي وألقت التحيه على رفاقها.. كانت متوترة على غير العادة..
ميكاسا : هل أنتي بخير ياكومي؟
تبدين متعبه.كومي : أنا على مايرام انه فقط.. ذلك الشي الذي يأتي البنات شهريا.
ميكاسا : آهاااا.. أومأت برسها بمعنى أنها فهمت.
بعد انتهاء الدرس توجه ايرين وجان وزملائهما الى ملعب كرة السلة للتدريب.
آني : ألن تأتي معنا كومي لمشاهدة رفاقنا يتدربون؟
كومي : لا أظن أني سأذهب اليوم لا أشعر أني بخير.
ميكاسا : انها تمر بتلك العادة الشهريه.
آني : آهاااا.. حسنا سوف نرحل، هل ستكونين بخير بمفردك؟
كومي : أجل لابأس اذهبا ولا تقلقا علي.توجه الجميع عدا كومي لمشاهدة التدريب..
كان فارلان واقف بجانب ليفاي ينظر اليه بطرف عينه
فارلان : هاا.. يبدو أن تلك الحسناء لن تأتي اليوم لمشاهدة رفاقها.لم يعلق ليفاي على كلام صديقه..
ايروين : حسنا لنبدأ الآن.. اطلق صفارته معلنا عن بدء التدريب.
كانت الفتيات تتجمهر كالعادة لرؤية ليفاي وهو يلعب كرة السلة..
كان هناك أيضا فريق المشجعات الذي تقوده بيترا..
كانت بيترا تشجع وتصرخ باسم ليفاي.
ايزابيل : ياالهي.. ألا يوجد أحد بالفريق غير ليفاي لتشجيعه.
هانجي : ههههه.. انها مجنوونه حقا باليفاي.. هيه لا تيأس بالرغم من أنه يعاملها كزميلة فقط..ايزابيل : جنونها هذا يذكرني بشخص آخر.
هانجي : مالذي تلمحين له.. رغبتي في انشاء فريق كرة سلة للفتياة ليس جنونا.. سأجعله حقيقة.. ههههههه.
ايزابيل : اصرارك هذا هو مايجعلك مجنونه.
بعد مدة انتهى التدريب.. وكان الجميع على وشك المغادرة..
ليفاي : الى أين تظنون أنكم ذاهبون؟؟
لن يغادر أحد قبل أن أرى أرضية الملعب تلمع.الاعبين الجدد.. ماذا يعني هل سجعلنا ننظف المكان بأكمله؟!
ايزابيل : عليكم تنفيذ كلامه وتنظيف الملعب قبل عودته.
اذا رأى ليفاي ذرة غبار واحده سيكون يومكم عصيبا..
شعر الجميع بالخوف وبدؤا بالتنظيف بسرعة قبل عودة ليفاي.كان ليفاي متجها الى المخزن لاحضار بعض أدوات التنظيف وبينما هو ينزل الدرج شاهد كومي التي تنزل أمامه بينما تضع حقيبتها خلفها ويبدو عليها التوتر..
ليفاي : هاه.. انها تلك الفتاة بالأمس.كان يمشي خلفها دون أن تشعر به حتى تعثرث قدمها و سقطت حقيبتها لتظهر تلك البقعه خلف ملابسها والتي كانت تخفيها بالحقيبة..
تدارك ليفاي الوضع بسرعة والتصق خلفها كي لايرى بقية الطلاب تلك البقع الحمراء..
شعرت كومي بالاحراج الشديد عندما رأت ليفاي ملتصقا بظهرها لإخفاء تلك البقع وركضت مسرعه وهيه تحمل حقيبتها خلفها الى غرفة تبديل الملابس..كومي : ياالهي.. أشعر أن قلبي قد خرج من مكانه.. رؤيته بهذا القرب مني و بهذا الوضع المحرج
أتمنى أن تنشق الأرض وتبلعني.
قامت كومي بتغيير ملابسها ثم خرجت وعادت الى الصف لتجد ميكاسا و آني.
ميكاسا : أين كنتي لقد قلقنا عليك!
كومي : ذهبت لتبديل ملابسي التي اتسخت.
آني : اتسخت؟!.. هل تعنين؟كومي وهيه تغطي وجهها من الاحراج : أجل كما يدور في ذهنك.
ميكاسا : جيد أنك انتبهتي قبل أن يراها الفتيان.
كومي : أ.. أجل..لم يرها أحد بفضل مساعدته لكنه رءاها..
ميكاسا : ماذا تعنين من هو الذي رءاها؟
أخبرت كومي ميكاسا و آني بما حصل بينها وبين ليفاي.
آني : أنتي في موقف لاتحسدين عليه.. كيف ستقابلين وجهه مره أخرى.. أنتي حتى لم تشكريه على موقفه الشهم معك.
كومي : ماذا تقصدين بشهم؟
آني : أعني موقفه هذا يدل على شهامته و أخلاقه
لقد علم بما تمرين به فقام بمساعدتك بالرغم لحبه الشديد للنظافه الا أنه لم يتردد في أن يتسخ بسببك.ميكاسا : هل تقصدين بأن تلك البقعة التي رأيناها على قميصه عندما عاد بأغراض التنظيف كاانت من ملابس كومي!!
كومي : ماذا.. مالأمر عن أي بقعه تتحدثان.؟؟
ميكاسا : لقد ذهب سينباي لاحضار أدوات التنظيف لكن عندما عاد كانت هنالك بقع حمراء على قميصه
وعندما سألته ايزابيل عن البقعه قال بأن بعض من الصبغ الأحمر انسكب عليه بالخطأ.
لقد كانت ايزابيل و فارلان مستغربان فهما يعلمان بأن ليفاي سينباي حريص جدا ومن المستحيل أن يسمح بتصاخ ملابسه بهذه الطريقة.آني : اذن انتي كنتي سبب اتساخ ملابس ليفاي.
كومي : ياالهي لن أستطيع مواجهته بعد هذا الموقف المحرج.
ميكاسا : حسنا بالرغم من ذلك يجب عليك أن تشكريه.. كما أنك ستأتين لرؤية تدريبات رفاقنا لذا... لامفر لديك.
يتبع....
أنت تقرأ
ليفاي سينباي
Romanceهل سأحب مرة أخرى!.. لديه هاله غامضة تجذبني اليه.. قصة حب بين الكوبل ليفاي ~ كومي