انتظر الجميع حتى انتهاء وقت التدريب الخاص بفريق كرة السلة.. بعدها اتجهوا الى المدرب ايروين للاستعلام عن كيفية الالتحاق بالفريق..
ايروين : حسنا اذا كنتم تودون الالتحاق فسنقوم بإجراء اختبار لمعرفة مدى مهارتكم بكرة السلة وبعدها نقرر .
سنجري الاختبار في الغد.. يمكنكم الرحيل الآن.غادر ايرين وجان برفقة زملاء صفهم بعد سماع كلام المدرب ايروين.
ليفاي وهو يمسح عرقه بالمنشفه : من هاؤلاء الفتية ومالذي كنتم تتحدوث عنه؟
ايروين : انهم طلاب جدد بالسنة الأولى.. كانوا يسألونني عن شروط الالتحاق بفريق كرة السلة.
سوف أجري لهم اختبار بالغد.. أرجوا منك ان تكون موجودا لمساعدتي في التقييم.
ليفاي : تشه.. حسنا.. نلتقي غدا اذن.
انصرف وهو يلوح بيده مديرا ظهره.في اليوم التالي...
ايرين وجان كانا متوترين ..
ايرين : اليوم هو يوم مصيري بالنسبه لي يجب أن ينال أدائي على اعجابهم.
ميكاسا : لاتقلق ياايرين حتى لو لم يعجبهم أدائك سأحرص على انضمامك لهم.
ايرين : ههه.. شكرا لك ميكاسا لكن لاداعي للعنف في هذه المواضيع.جان : آااه.. انها تعامله كطفل صغير.. هذا يغيضني كثيرا.
ماذا عنكم يارفاق هل ستأتون لتشجيعنا؟آرمين : أنا متفرغ.. لذا سوف آتي لمشاهدتكم.
كومي : انا ايضا متفرغه.
كوني : آسف لقد وعدت ساشا بشراء شطيرة لحم لها لذا لن أستطيع مرافقتكم.. غمز لهم ليغادر قائلا بالتوفيق شباب أنتم لهاآرمين : ماذا عنك ياآني هل ستأتين؟
آني : سوف أذهب لرؤية راينر و بيترهولت.. هما أيضا يريدان الإنضمام.ذهب الجميع الى ملعب كرة السلة
كان ايروين في انتضارهم برفقة ليفاي و فارلان وايزابيل وهانجي..ايروين : اذن من منكم الذين يريدون الانضمام للفريق؟
تقدم ايرين و جان و راينر و بيترهولت.
ايروين : حسنا.. وماذا عن البقية هل تريدون الانضمام أيضا؟..
آرمين : هه.. لا لقد جئنا فقط لتشجيع أصدقائنا.
كان فارلان يهمس في أذن ليفاي مشيرا الى كومي الواقفه بجانب زملائها.فارلان : هيي ليفاي.. انظر إلى تلك الحسناء..
مارأيك أن نجعلها تنضم لفريق المشجعات؟سوف تجعل الشباب يلعبون بحماس عند رؤيتها.
ليفاي : تشه.. متى ستترك هذه الأفكار القذرة.
فارلان : هياا.. لاتغضب، لقد كنت أمزح فقط..
مارأيك أن أطلب مواعدتها؟ليفاي : افعل ماشئت لست مهتما.
فارلان بخبث : حقاا لاتمانع؟.. حسنا هذه أول مرة أراك تطيل النظر الى فتاة.
ليفاي : سحقا لك أيها..
قاطعت كلامهما ايزابيل..
ايزابيل : ماذا هناك هل تتشاجران؟
ليفاي : لاشي مهم.. الآن لتركزا على هؤلاء الشبان و طريقة لعبهم.فارلان ببتسامه خبيثه : أجل لنركز على الشباب بدل الفتيات.
ايروين : حسنا سيشكل الشبان الجدد فريقا ضد فريق الاحتياط....
بدأت المباراة وكان الجميع يبلي حسنا.. انتهت المباراة بالتعادل.
ايروين : هذا جيد.. لابأس بكم، مع التدريب سيتحسن لعبكم.
ايرين وهو يلهث من التعب : هل تعني بأننا..
ابتسم ايروين : أجل.. لقد نجحتم في الاختبار جميعا
أهلا بكم في الفريق.قفز الجميع فرحا.
ايروين : سوف تبدأون تدريباتكم معنا ابتداءا من الغد.. الآن اذهبوا لترتاحوا.
توجه فارلان الى الفتيات..
فارلان : مرحبا.. أنا فارلان وأنا نائب الكبتن ليفاي.. مارأيكن بالانضمام لفريق المشجعات؟؟ميكاسا : فريق المشجعات؟ وماذا يكون هذا؟
آني : فريق من الفتيات يرتدين تنورة قصيرة ويقمن ببضع الحركات السخفيه في رأيي.. انه فريق من
العا* رات.توجه بنظره لكومي : مارأيك ياحلوة هل تريدين الانضمام.
ميكاسا بنظرة مخيفة : ومن سمح لك بمناداتها هكذا.شعر فارلان بالتهديد من نظرات ميكاسا و آني فنسحب بسرعة.
ايزابيل : تستحق ذلك.. كم مرة قلت لك ألا تغازل الفتيات بهذه الطريقة.
فارلان بعبوس: لقد كنت احاول جذب انتباه الفتاة ذات الشعر الأسود الطويل.
هانجي : ههههه.. يالا المسكين.. ألا تعلم بأنك سئ مع الفتيات على عكس هذا البارد الذي بجابنك.
فارلان : هذا صحيح فأنا أتعرض للضغط والاحراج كي اجذب انتباه فتاة واحدة.. بينما هذا المثير لا يحرك اصبع واحد وترا الفتيات يجرين خلفه.
ليفاي : هه..ليست مشكلتي أنك أحمق مع الفتيات .
يتبع...
أنت تقرأ
ليفاي سينباي
Romanceهل سأحب مرة أخرى!.. لديه هاله غامضة تجذبني اليه.. قصة حب بين الكوبل ليفاي ~ كومي