ليفاي : مالأمر ايروين؟.. لما الملعب مقفل؟؟ايروين : لقد أتيت أخيرا، أنت متأخر على غير العادة.
ليفاي : لقد حصلت بعض الأمور لكن هذا ليس المهم الآن..
ماعلاقة العجوز الأصلع بالأمر؟؟هانجي : و هنا يأتي دورك يا عبقري الرياضيات.
ليفاي : همم وما علاقتي أنا بالموضوع؟!
قام ايروين بشرح الأمر لليفاي ،سبب إغلاق الملعب و عن إقناع استاذ الرياضيات بإعادة الامتحان ...
ليفاي : الآن فهمت ..أولائك الحمقى هم السبب إذن ، سيكون حسابهم عسيراا 💢 .
" جاك الموت يا تارك الصلاة "😆
ايروين : المهم الآن هو إقناع أستاذ الرياضيات ..أنا أعتمد عليك في هذا .
ليفاي بحزم : دع الأمر لي .
في غرفة المعلمين ...
يضع يديه على طاولة مكتب أستاذ الرياضيات ينظر اليه متحديا إياه ..
ليفاي : اذا قمت بحل هذه المعادلة الرياضية ستعيد لهم الامتحان .
أستاذ الرياضيات : هذا ان استطعت حلها .
بعد مرور نصف ساعة ..
ليفاي : لقد انتهيت ..يمكنك القاء نظرة عليها .
وقف الاستاذ مصدوما : كيف !!..كيف يمكن لطالب في الثانوية أن يستطيع حلها ؟!!
بعدها غادر ليفاي المكان تاركا الاستاذ في حالة صدمة..
في فترة الاستراحة تم فتح ملعب كرة السلة بعد أن كان مقفلا ...
توجهت هانجي للداخل عندما لمحت ليفاي يقف في منتصف الملعب برفقة ايزابيل..هانجي : يبدوا أن ليفاي قد نجح في اقناع الاستاذ !
ليفاي : هذه أنتي ..هذا توقيت جيد ، اجمعي لي اللاعبين هنا حالا ..أريد الجميع بلا استثناء.
هانجي : ماذا الجميع ؟!! لكن لما ؟!
ليفاي : ستعرفين قريبا ..اذهبي الآن وأحضريهم للملعب .
توجهت هانجي لتجمع كلا من اللاعبين و اللاعبات ...
ايرين : ماأمر هذا الاجتماع المفاجئ ياهانجي !
هانجي : همم..أنا أيضا لا أعلم ولكن الأمر لا يبشر بالخير .
آني : يبدو أن المشاكل في الطريق إلينا .
جان : عن أي مشاكل تتحدثين ؟!..هه ربما يريد الكابتن أن نستكمل تدريباتنا بما أن الملعب مفتوح الآن ..لا شئ مقلقا في هذا .
أصبح الجميع يقف في صف متساوي من شباب و فتيات ينظرون الى صاحب العيون الحادة الذي يقف أمامهم عاقدا حاجبيه ينظر اليهم بستياء شديد ..
أنت تقرأ
ليفاي سينباي
Romanceهل سأحب مرة أخرى!.. لديه هاله غامضة تجذبني اليه.. قصة حب بين الكوبل ليفاي ~ كومي