ميكاسا : يمكنك الجلوس بجانبي.كومي : شكرا لك ميكاسا.
ايرين : حسنا، يمكنكي أيضا الجلوس بجانب مقع..
لم يمكن ايرين جملته بسبب قدم ميكاسا التي تسحق قدمه تحتها..لاحظت كومي وجه ايرين المتألم ونظرات ميكاسا المخيفه نحوها.
كومي بتوتر : لا بأس أنا مرتاحه في مقعدي هذا.
رحب جميع ببعضهم في أول يوم دراسي لهم
لقد قضوه ف التعرف على الطلاب و المشي حول أرجاء المكان..ايرين بحماس : لقد سمعت ان هنالك نادي معروف لكرة السلة في المدرسة.. انا متشوق للإنضمام اليه.
جان : هه.. ومن قال بأنهم سيقبلون هاوي مثلك على عكسي انا المحترف. قالها بتعجرف وهو يضع يده على فكه و يبتسم.
آرمين : حسنا.. أثبتا ذلك في أرض الملعب وليس بالكلام و الشجار.كوني : كلام آرمين صحيح.. اذا أردتما الانضمام يجب ان تثبتا للفريق جدارتكما.
ميكاسا :اذا كان ايرين ينضم الى نادي السلة فأنا أيضا سأفعل.
آرمين : هااه.. و لكن.. هنالك فريق واحد فقط وهو للذكور.. بختصار لايمكنك الانضمام.
شعرت ميكاسا بالاحراج : م ماذا!!.. حسنا اذن لا بأس لقد كنت أمزح.
كومي : هاه.. هل يعقل بأنها..... تحب ايرين!
جان : ماذا عنكم يا كوني و آرمين ألن تنضما أيضا الى فريق السلة؟
كوني : ليس لدي أي اهتمام بكرة السلة.
آرمين : أما انا فأرغب بالانضمام الى نادي العلوم.
ايرين : هذا ما توقعته.. اذن انا وجان فقط من يريد الانضمام.
قاطعه صوت راينر: ومن قالك بأنكما الوحيدان؟انا و بيترهولت سننضم أيضا.
التفت راينر الى كومي : يسعدني أن تقوم بتشجيعي جميلة مثلك.شعرت كومي بالاحراج من كلامه الجرئ
جان : هااا.. ومن قال بأنها ستشجعك انت؟!
راينر : لأني الأفضل و الأبرع بالتأكيد.
جان : هه.. سنرىتوجه الجميع الى ملعب كرة السلة
آرمين : هناك عدد كبير من الفتيات هنا.. هذا غريب
راينر : هههه.. ربما جئنا لرؤيتي وانا العب
ايرين : أيها المغرور.. هنه حتى لايعرفن اسمك.كانت الفتيات يصرخن بحماس : سيينباااااااي..
لقد كانت ملامح الإعجاب محفوره على وجوههنايرين : ماذا.. سينباي؟
من هذا الذي يصرخن لأجله
دخل الجميع الى المدرجات لرؤية الفريق وهو يلعب..لقد كانت أصوات التشجيع تتعالا باسم ليفاي سينبااي..
آرمين : ليفاي!.. لقد سمعت بهذا الاسم..
انه مشهور جدا في المدرسة وهو بارع في كرة السلة بالاضافه إلى درجاته العاليه أيضا و وسامتهلهذا تتجمهر عليه الفتيات في الملعب لتشجيعه.
راينر : مااذا قلت.. كل هاؤلاء الفتيات هنا من أجله
هل هو بهذه الروعه فعلا.. ياالهي يبدو بأني سأخسر ضدهآني : يبدو أن صاحب الشعر الأسود ذاك هو ليفاي سينباي.. يبدو بارع حقا من طريقة لعبه.
آرمين : أجل هذا هو صاحب الشعر الأسود و الرقم ١٠
ميكاسا : لا يهم.. ساشجعك ياايرين لذا لاتهتم لذلك المغرور..
كومي : ههه.. ياالهي انها مفتونه به حقا..
ليفاي سينباي .. لديه هاله غامضة تجعل كل من يراه ينجذب اليه.. كثقب أسود يبتلع كل شيء.يتبع
أنت تقرأ
ليفاي سينباي
Romanceهل سأحب مرة أخرى!.. لديه هاله غامضة تجذبني اليه.. قصة حب بين الكوبل ليفاي ~ كومي