مرحبا اصدقائي
أتمنى تكونو بخير
رجتلكم بعد فتره طويله من الانقطاع
أتمنى اشتقتولي مثل ما اشتقتلكم 😘💙🖤💙🖤💙
الشخصية تتحدث مع شخص "
الشخصية تتحدث مع نفسها '~~~~~~~~~~~
أتمنى لو كان بإمكاني إنقاذك.
استيقظت شارلوت وهي تتصبب عرقا باردا.
مرعوبة حتى الموت.
خصلات شعرها الأشقر ملتصقة بجوانب وجهها بينما كان الهواء البارد في وقت متأخر من الليل يضرب وجهها بينما كانت تحاول أن تأخذ نفسًا عميقًا لمحاولة التهدئة.
كانت رئتاها تحترقان مع كل نفس وكأن الهواء نفسه يحاول أن يؤذيها.
شارلوت : "لا بأس أنا بخير لم يكن هناك ما يمكنني فعله حيال ذلك." قالت لنفسها وهي تحاول أن تنسى ما فعلته في ذلك اليوم.
عادت إلى مكانها بعد أن خففت أنفاسها قليلاً.
التفتت إلى جانبها الآن في مواجهة النافذة.
شاهدت السحب الضعيفة تطفو بتكاسل عبر سماء الليل المظلمة التي لم تكن مضاءً إلا بالقمر.
مع مرور الوقت انجرفت شارلوت أخيرًا إلى النوم.
جاء الصباح وكانت شارلوت التي كانت تستيقظ مبكرًا قد استيقظت بالفعل وارتدت ملابسها.
على الرغم من أنها لم تحصل على الكثير من النوم إلا أنها لا تزال تبدو جميلة كما كانت دائمًا.
خرجت من غرفتها مستعدة لمواجهة أي شيء يقف في طريقها لإنجاز الأمور.
ضربة عنيفة
تعثرت شارلوت إلى الوراء عندما اصطدمت بجدار كان خارج بابها.
أمسكت رأسها بألم طفيف وهي تحاول استعادة توازنها.
شارلوت : "آه.." تمتمت لنفسها وفركت جبهتها قليلاً قبل أن تنظر للأعلى وتتجمد على الفور.
يامي : "هل أنتي بخير أيتها الملكة الشائكة؟" سأل يامي.
لقد بدا مثل شخصيته المعتادة شعره فوضوي نفس الملابس وردائه الأسود الممزق الذي يستقر على كتفه العضلي.
كان كل شيء عنه فوضويًا وغير احترافي للغاية ومع ذلك كان لديه القدرة على جعل واحدة من أجمل الفتيات في مملكة كلوفر تتفكك بنظرة واحدة.
تمكنت شارلوت من الإمساك بنفسها وهي تحدق وتوقفت بسرعة ونظرت إلى الأسفل.
شعرت أن خديها يسخنان بينما كانت تحاول تركيز عينيها على الأرضية المبلطة.
شارلوت : "أنا-أنا بخير تمامًا يجب عليك فقط أن تنتبه إلى مكان وقوفك." تمكنت شارلوت من الخروج حيث استجمعت ما يكفي من الشجاعة لرفع عينيها وركزت على شيء آخر في الغرفة مثل الباب.
أنت تقرأ
العبء عليك ( يامي X شارلوت )
خيال (فانتازيا)ماذا يحدث عندما يكون لدى شخصين في الحب مشاكل ثقة؟ مشاكل مع السماح لأنفسهم بالوقوع في الحب؟ حسنًا القدر وحده هو الذي يقرر ذلك. بعد أن شهد كلاهما رحيل أحبائهما سيكون من الصعب عليهما الانفتاح على مشاعرهما حقًا. هل سيكون القدر عائقاً أم وسيط زواج ؟ من...