💙🖤💙🖤💙
شقت شارلوت طريقها إلى رف كتب مكسور، وكانت تبحث عن شيء مثير للاهتمام قد يكون مفيدًا لمهمتهم.
على الرغم من أنها استخدمته بوضوح كذريعة لعدم الاهتمام بالإحراج الكامن ويامي نفسه.
التقطت كتابًا وبدأت في تقليب صفحاته.
كانت تعرف بالفعل موضوع الكتب، وقد رأتها من قبل.
الكتب الذي كانت تقرأها في أوقات فراغها في هذا المنزل المنسي.
ومع ذلك، كانت المفاجأة أنهم ما زالوا في حالة جيدة.
كانت المجلدات سليمة في الغالب، وعلى الرغم من أن الأغلفة كانت خشنة، بل إن بعضها به خدوش ممزقة، إلا أنها تمكنت من قراءة عناوين الكتب.
هذا الكتاب على وجه الخصوص يقرأ الأساطير والأساطير والمزيد من الأساطير.
لقد كان كتابًا كلاسيكيًا قرأته شارلوت في طفولتها.
مررت أصابعها على الغلاف الخشن المغبر للكتاب الأزرق الداكن الذي كان محيطه باللون الذهبي.
رغبتها في تجربة نوع من الحنين الجيد في هذه الفوضى العارمة من الألم، فتحت الكتاب.
كانت الصفحات ذات لون رمادي مصفر، وكانت بعض الصفحات مجعدة بينما كانت رائحة صفحات أخرى منعشة.
لم يكن النوع الطازج من الهش ولكن الكتاب القديم من النوع الهش.
كانت بعض أجزاء النص ملطخة ولكن جودة الكتاب كانت جيدة حقًا.
شعرت شارلوت بمزيد من السلام، وأكثر هدوءًا مع الرائحة الجديدة للكتاب القديم.
لقد قلبت الصفحات.
قامت بتصفح القصص قبل التقليب إلى صفحة بها ورقة بارزة.
كانت ملفوفة في كيس بلاستيكي رفيع وكانت عالقة بقوة بين الصفحتين.
شعرت بالفضول لمعرفة ماهية الورقة، فقامت بقبضة قوية بنفس القدر على الورقة.
أعادت ذراعها إلى الخلف واستعدت لتمزيقها.
يامي : "إذن، ماذا حدث هناك؟ هل كنتي ممسوسة أو شيء من هذا القبيل؟" سأل يامي.
أوقفت شارلوت أفعالها مؤقتًا، وسقطت ذراعها إلى جانبها لكن قبضتها على البلاستيك أصبحت أكثر إحكامًا.
ولم تلتفت لتنظر إلى يامي.
لو فعلت ذلك لكان قد رأى مشاعرها.
حزينة.
لم تكن حزينة بل كان نوعًا من الحزن المخيب للآمال.
كان يعتقد أنها ممسوسة.
عرفت شارلوت أنه يعتقد أن القبلة شيء صغير ولكن هل تعتقد أنها فرضت من قبل شخص آخر؟ تحول هذا الحزن إلى غضب لكنها استمرت في مواجهة ظهرها نحو يامي.
أنت تقرأ
العبء عليك ( يامي X شارلوت )
Fantasyماذا يحدث عندما يكون لدى شخصين في الحب مشاكل ثقة؟ مشاكل مع السماح لأنفسهم بالوقوع في الحب؟ حسنًا القدر وحده هو الذي يقرر ذلك. بعد أن شهد كلاهما رحيل أحبائهما سيكون من الصعب عليهما الانفتاح على مشاعرهما حقًا. هل سيكون القدر عائقاً أم وسيط زواج ؟ من...