إصرخـــــي بإسمـــــي فقـــــط🍷
خطيـــــــئة اغسطــس🔞
بقلــــم:✎𝐖𝐢𝐣𝐨𝐮乂𝐒𝐡𝐞 𝐖𝐨𝐥𝐟روح(نترات ليه يديه و قالت بصراخ ممزوج ببكائها):تبدل كلشي ا ليل من ديك الليلة تبدل كلشي
ليل(هز راسو للفوق كي زفر باغي يتحكم فراسو، غمض عيونه و قال بحدة): سيري لبيتك ما عنديش ليك الگانة(شافيها) ثقبتي معايا الورقة ا روح،حتى لبنتي و لا...
روح غير ساكتة كاتبكي عصباتو كثر ما هو معصب،شدها من يديها و خرجها من جناحو خلاها واقفة كاتبكي، حسات بلي صافي خسرات اخر شخص بنات عليه أمل...
فالليل، تاج بقات النهار كامل غير فالدار حاولت ما أمكن تشغل راسها و تضيع الوقت غير باش متفكرش كانت،كتهرب من نفسها كتوهم راسها بلي كلشي غيكون مزيان ،عارفة بلي هدشي مغتقدرش تطول فيه و لكن على اقل غيعطيها الوقت فين تبرد و ماتتهورش، عكس داوود لي كان كيتسنى بفارغ الصبر يسالي باش يرجع يشوفها.
كان خايف من انها تكون دارت شي حاجة فراسها غير باش تنتقم منه و ترد ليه ضر بته،كانت عارفة بلي هي نقطة ضعفه و اليد لي كتضره،متأكدة بلي الى نتاقمات منو من خلال راسها،غادي تكون قضات عليه بالمرة...
مع دخل للدار سمع صوت الأغاني على الجهد، ما حدو كيقرب للشومبر و الصوت كيزيد يتجهد ،حل الباب كيلقى غير الظلام مكان كيبان والو، شم ريحتها حس بيها كاينة، ماشي بزاف حتى ضر باته ريحة الگارو مجهدة، مد يديه شاعل الضو و هي تبان ليه باركة فوق الناموسية غير بالدوبياس كحل و شادة الگارو كتكيف و الطفاية فوق كرشها، لي كانت عامرة ببينتات ديال الكارو كيبنو شحال كمات من واحد،كانت كتسف فيه ماشي كتكميه .
مشا النيشان طفا الباڤ و قرب لعندها و هو عاقد حواجبه، يلاه غيمد يديه ياخد ليها الگارو من بين صابعها وهي تطفيه بوحده،حيدات الطفاية من فوقها و ناضت كتقرب ليه باركة فحضنه.
غاطسة وجهها فعنقه، تعجب من فعلتها كان كيصحاب ليه شاربة و لكن مكانتش فيها ريحته گاع،و هدشي كيدل على انها فوعيها الكامل.
كانت كتحك نيفها فعنقه ويديها كيخبشو فصدره(بشهوة): توحشتك .
عقد حواجبه ملي هزات راسها فيه و هي مبتسمة قربت لوذنه و بهمس قالت: عاشر ني كما عاشر تني ديك الليلة ،باش منبقاش نتخايله هو ،داك صاحبك.
أنت تقرأ
اصرخي بإسمي فقط
Romanceحياة استثنائية لِكوبل جريئ متحرر متوغل في وحل الخطايا متشبتين بحبل العشق والهوس للنجاة ..فما مصيرهم ؟ >مكتملة <