الجزء السادس 🔞

2.5K 31 0
                                    

إصرخـــــي بإسمـــــي فقـــــط🍷
خطيـــــــئة اغسطــس🔞
بقلـــم: ✎𝐖𝐢𝐣𝐨𝐮乂𝐒𝐡𝐞 𝐖𝐨𝐥𝐟

طلقات صباطها طاح للأرض،و سرطات ريقها لي اصلا نشف من كثرة الرعب لي زرع فيها داك الصوت لي سمعات، و دقات قلبها في تسارع كبير، زيرات يديها و دارت لمصدر الصوت ببطئ و هي تلمحو جالس فالفوتوي لي فالسيجور، مرتاح فالجلسة و يديه مسرحهم كي حقق فيها بملامحه الرجولية،كان كي طلع و يهبط فيها...

داوود(نطق بصوت حاد: فين كنتي؟

تاج(حنحنات بتوتر):كنت عند ختي

غير سمع كلامها ظهرات على شفايفه شبه ابتسامة،حرك راسو بواخا و وقف غادي لعندها، ما حدو كي قرب ليها و هي كاترجع خطوات للوراء...

غفلها ملي جرها لعندو من شعرها و ملامحه ماعليهم حتى تعبير،هي شافت الطرح حماض بدات كتبث فراسها  باش متزيدش تعيق...

تاج:ايي ايي شعريي طلق مني واش تسطيتي ولا مالك؟

قرب وجهه لوجهها ورخف يديه لي فشعرها القصير،بدا كيتحسس فيه و شد خصلة كي لوي فيها بصبعو: مالي؟شنو درتي مع ختك حتى دوشتي؟

قرب وجهه لوجهها ، رخف يديه لي فشعرها و بدا كيتحسس فيه، شد خصلة كي لوي فيها بصبعو: مالي؟ شنو درتي مع ختك حتى دوشتي؟

توترت بدات كتمتم : اه . اممم ..ها؟ كيفا؟(حنحنات)واش كتدير ليا لونكيط؟

قرب كيشمشم فيها، بتاسم مدوز لسانه على سنانه بشر مستمتع بخوفها:ريحتك عاطية… درتي شي حاجة من ورايا ..غير نكري دابا و لكن غادي نعرف ابنت القـ حبة و ديك الساعة (شدها من حناكها ضاغط عليهم بصباعه)غادي نقو دو السوايع

تاج(تنترات منه دافعة يده من عليها و نطقات بتحدي):مسوقكش فيا عاد كنتي كتقول نضبر كـ ري لاش جاي كتحاسب معايا؟بصيفتك اش ؟(عقدات حواجبها) واقيلا نسيتي واحد الحاجة (بتاسمت بشر و هي كتقرب لوجهه)القحا ب ما كيتحكم فيهم حد

داوود(دفعها من عليه و هو مخيب سيفتو ،ضغط على مخارج الحروف و نطق): غبري من قدامي...

خنزرات فيه و يالاه تمات غادا باش تطلع لبيتها و هو يوقفها بكلامو....

داوود( بدا كيقاد فحوايجه):اه صبري بلاتي(دارت لعندو كاتشوفيه) غيجيو عندي ناس كيهموني و مابغيتهمش يشوفوك ..يلاه غيريها...

تاج عقدات حواجبها و يالاه حلات فمها بغات تسولو على شكون هاد الناس لي كي هموه،حتى كي تسمع الصونيط فالباب، ديك الساعة داوود مشا كيحل و هو مبتاسم و تاج غير حاضياه باغا تشوف شكون هاد الناس لي ما باغيهمش يشوفوها...

عقدات حواجبها ملي سمعت صوت أنثوي كيضحك بدلع، متسناتش بزاف حتى بان ليها داخل شاد ليها فيديها و هي حشمانة ،كانت بنت زوينة في ريعان شبابها،شعرها اسود طويل فكرها غير فشعرها قبل ما يقطعو ليها داوود هاد الاخير لي كان كي مو  ت عليه...

اصرخي بإسمي فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن