chapter6|

37 1 2
                                    


وقف كل من كان جالسا على مائدة الطعام باستثناء السيد ستويرات والد سيلينا وصاحب سلسلة المطاعم الشهيرة "the menu"، تقدم جاك وابوه ناحية الطاولة بمشية فيها شيء من الجدية الظاهرة على وجوههم و ايضا هم يعلمون كيف هي الامور بين العائلتين بعد قرار جاك .

نهض سيد العائلة من مقعده مومأ للضيفان بالسير معه الى مكان ما ، أخذا بالسير مع السيد ستيوارت دون اعارة اهتمام كبير لهؤلاء الجالسين أمامهم ومن بينهم سيلينا وهذا ما ازعج سيلينا وجعلها تحمر غضبا، فقد كانت تنتظر حركة اتجاهها من قبل جاك لكنه تجاهها كما لو أنها شجرة مر من جانبها.

دخل الثلاثة الى مكتب كبير وانيق يشبه كثيرا الخاص بوالد جاك ...فتح باب المكتب..

ايها السيدان تفضلا بالجلوس هذا ما قاله السيد ستيوارت مبتسما عكس ما يحس بيه من غضب تجاههما. تكلم والد جاك « حسنا لندخل بصلب الموضوع لا داعي للف والدوران وانت في الحقيقة تعلم جيدا غرض حضورنا الى منزلكم ..»قاطعه ستيوارت بصوت صارم«انا بالفعل اعلم موضوعنا لكن اولا احبد لو اقول شيئا ، انا اهديتكم ابنتي الجميلة حبيبة قلبى كما انك وعدتني انت وابنك اننا سنقيم حفل الزفاف عما قريب وها انا الآن اتسائل عن السبب الذي جعل ابنك النذل يلغي كل هذا ويفسد شراكتنا المستقبلية ، غير انه حطم فؤاد ابنتي الرقيقة اريد تفسيرا من ابنك والآن. »

تكلم جاك بسرعة قبل أن يرد والده وايضا على وجهه نظرة شيطانية غريبة كما لو انه ينوي استفزازه او ماشابه«اسمع ايها السيد المحترم اولا و قبل أن أقول ما اردت قوله لابد ان اخبرك انني اذا سمعتك تقلل من شأني او من شأن والدي مرة أخرى بلسانك الاحمق اقسم لك انني ساقطعه والآن استمع جيدا لما سأقوله بالفعل واعدناكم بكل الهراء الذي حكيته ولكن انا من اقرر هل سأنفذ ام لا وهل سأقبل ام لاا وفقد ليكن في علمك انت وعائلتك السعيدة ان يجب ان تشعرو بالفخر والشأن لأن عائلة مثل عائلتنا القوية قبلت التحدث معكم و التزوج من عائلتكم رغم ان هذا لن يتم حقا والآن اظن ان كل شيء قد توضح ومن الأفضل أن تقطع اتصالك بنا ان كنت مهتما بصحتك) أنهى كلامه الذي يبدو كتهديد للسيد ستيوارت بغمزة خاطفة وابتسامة واسعة .

في مكان آخر أو بالتحديد بقصر جاك، كانت بيلا اليائسة تراقب حديقة القصر الأمامية من النافذة الواسعة سارحة في جمال ازهارها وتفكر....

......

(مستمرة و قيد التعديل ) |Green Eyes|ْعُيُونْ خَضْرَاء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن