<لم اتاخر هذه المره استمتعوا>
لقد مر شهر علي رجوعي الي كوريا عودة الي وحدتي مجددا لم اكن اريد ترك اخواتي لكن هارو اخبرني ان اعود من اجل العمل لم اقابل جونكوك ايضا منذ شهر علمت فقط من الاعلام انه عاد الي كوريا في الوقت الذي اخبرني به لكن هو لم ياتي بعد اتمني ان يكون بخير فقط منذ اخر مره انا قلقه عليه لاني اعتقد انه به شيء ارجو ان اراه قريبا حتي اطمئن عليه
"لورين متي سوف تاتي الي هنا "كنت اتحدث معها مكالمة فيديو "لااعلم حقا اوليفيا لكن عندما استطيع اعدك سوف افعل انت تعلمين اني اريد الاستقرار في كوريا لكن انا مازلت لدي عمل هنا حتي استطيع باقامة شركة في كوريا هل تفهمين "ان لورين تريد الاستقرار في كوريا لكن تريد ان تكون مستقرة تماما اولا وهذا صحيح لكن انا اشتقت اليها حقا "حسنا لورين انا اعلم انك تفكري وتقررين جيدا لكن اسرعي انا اشتقت اليكي كثيرا"
"انا ايضا اوليفيا سوف اسرع اعدك هيا اذهبي لي عملك سوف تتاخري هيا" قمت بتوديعها واقفلت حتي اذهب للعمل قمت بطلب طعام الي المشفي لاني لم اتناول طعام الافطار بعد وصلت المشفي لم ياتي عامل التوصيل بعد ذهبت لكي اره المرضي لم اشعر بي الوقت وبقيت لوقتا طويل معهم اثناء رجوعي للمكتب انتبهت في الاسفل ان هناك شخص يتسلل من الباب الخلفي وعلمت انه جونكوك بالطبع انه احمق لطيف ذهبت سريعا الي المكتب واختبات جيد جدا حتي افعل معه مثل ما يفعل معي كل مره سمعت بابا المكتب يفتح وهو يغلقه وراه جيدا ويغلق الستار جيدا وهو يتسلل تسللت من وراه " بو"صرخ بصوت عالي جيد ان الجدران عازلة للصوت "اعععععععع ايتها الحمقاء لما فعلتي هذا هل تريدين قتلي" سقط من الضحك علي الارض "انت تفعل هذا دائما معي لا تتذمر" انه يمسك قلبه ويتظاهر جيدا "قلبي لا اشعر به "
"حسنا توقف عن التمثيل الان وهيا لناكل لقد جئت في وقت جيد هيا جيد اني احضرت طعام كثير" لم يتردد ابدا وجلس لكي ياكل "وه هل شعرتي بقدومي او ماذا جيد اني اتيت "بقينا ناكل كثيرا حتي انتهينا من الطعام كله "كانت هذه وجبة رائعة حقا" رفعت شعري بغرور "انا رائعة صحيح انا اعلم هذا لا تبالي "
"اذا لم تصمتي سوف اقوم بضربك "انحنيت براسي "اسفه اوبا "بدا ينزعج" لا تناديني اوبا اذا كنتي تريدين العيش لوقت اطول اوليفيا" انا خائفة الان "حسنا "نطقت سريعا "اليس هذا معطفي؟" كان يشير خلفي حيث معطفه "نعم انه هو انا ارتديه كل يوم حتي اذا جات يكون معي حتي اعطيه لك" ذهب الي حيث المعطف وامسك به "رائحتك به" ذهبت لكي اشمه "نعم انها رائحة شعري وعطري سوف انظفه واعطيه لك حسنا" كنت علي وشك اخذه من يده "لا اتركيه سوف ااخذه هكذا" نظرت اليه "الا يزعجك يمكنني تنظيفه سريعا "قام بالرفض" لا يزعجني حقا سوف اخذه اتركيه الان كيف حالك؟"
أنت تقرأ
strange life
General Fictionقصتنا عن فتاة عادية لا تحب المشاكل وتبعد عنها قدر الامكان لكن يشاء القدر غير هذا وايضا هي واقعة في حب شخص لايعلم بوجودها وبعد المكان بينهم خطير لكن لا نعلم ماذا سوف يحدث هل تتوقعون شئ؟