- الكِتابُ الثانِي مِن سِلسِلة الرَماد -
*:..。o○ ○o。..:*
♬♩♪♩ ♩♪♩♬
( هـَائـِمٌ !)
_ مُباشِر ! .. تم رصد الجثه السابعه و أربعون للقاتل المتسلسل المجهول الهويه الذي ظهر مؤخرًا !!..ورد أيضًا أنه يستهدف الذكور لا غير ، و خاصتًا الذكور الذين تترواح أعمارهم ما بين العشرينات الثلاثينيات !.. لذا يُرجى توخي الحذر و _ ..
أطفأت انيلا شاشه التلفاز بواسطه لوح التحكم زافرًا بضيق يتخلله قلق رافعتًا خصلاتها الحريه للخلف ,
طالعها كل من إيدن و كاميل في صمتٍ كأنها عرض أمامهم ، أتى صوت ليون الجالس على الأريكه واضعًا ساقًا فوق الأخرى :_ لا تقلقي عليه !.. حتى و إن كان من الفئه المستهدفه ناهيك عن كونه كان أحد الأعضاء الرئيسيه الرماد لذا لاةيجب عليك القلق و التوقف عن تصرفات الأمهات تِلك !.
لم تنطقُ انيلا لِذهولها من معرفةِ ليون بِما يدورِ برأسِها ثُم تنَهدت مُحدقةً في الأرضِ في صمت .
عقدت كاميل حاجبيها بخفه التي تجلسُ رافعةً قدميها فوق الأريكه تأكُل مِن طبقِ الفُوشارِ الذي بينَ
ذراعيها ، تُحيط كَتفيها ذِراعُ إيدن أَردفت رافعةً رأسها مُطالِعه أعين إيدن:_ هل يَتحدثانِ عن أخي ؟!.
حدق فيها بلا مُبالاه ماضِغًا ما فِي فمهِ بلا مُبالاه:
_ نعم !.. إستيعابُكِ بطيئٌ جدًا كاميل .
_ هل أخي في خطر ؟!.
_ نعم !.
_ أنتَ كذالك ؟!.
_ نعم !.
قطع حِوارهما إرتفاع رنين الجَرسِ معلنًا عن وصول زائر , نهضت كاميل مسرعه نحو الباب ، ما إن فتحت الباب حتى رأت أمامها طفلةٍ ذات شعر أحمر و طفل آخر يكبرها بعام ذو شعر أسود يقف بجوارهم شاب ذو شعر أحمر .
قفزت الصغيره ذات الشعر الأحمر هاتفه ببراءه :
_ ماما ~ !!.
إرتسمت على شفتيها إبتسامه حنونه تمسد خصلات أيرينا التي تشبهُهَا بكل تفاصيلها ، حركت كاميل مقلتيها نحو اديلان الذي يحدق بـ أيرينا تحيطه هاله
مريبه مُتمتمًا :_ إنها وحش .. لن اصتحبها من المدرسه مره اخرى !.
قهقهت كاميل بعفويه فاتحه عيناها بعد لحظات تطالع اديلان بهدوء بنظره تحمل الكثير من الحُب هامسه :
_ لما ؟.. أليس الأطفال كالملائكه ؟!.
حدق فيها بصدمه أكبر لتبتسم هي بلطف ناهضه نحوه ، كانت تعرف مقدار بغضه للأطفال خاصةً من في سن أيرينا ، تنهدت واضعه كفها على وجنتيه متخلله خصلاته الحمراء المنسدله على وجهه .
أنت تقرأ
𝚃𝚑𝚎 𝙰𝚜𝚑 ² .
Actionهَائمٌ , هَائمٌ فِي ذكرياتٍ لا وُجودَ لهَا .. لَمّ تَكُنِ السَكرَةَ الأُولىٰ - 𝙈𝙗𝙩𝙞 𝙣𝙤𝙫𝙞𝙡 • الجزء الثاني من رواية الرماد .