-9-

195 17 30
                                    

تاي هيونغ وصل للميناء ليجد سيارات الشرطة والإسعاف هناك هو خرج من السيارة ليسير حيث تقف جيسيكا التي تتحدث مع الشرطة،لكنها ما إن رأيت سيدها يسير اليهم ركضت بسرعة إليه تحاول أن تجعله يهدأ:سيدي الشرطة هنا عليك أن تخفي سلاحك،وتايهيونغ حدق بها ليردف بغضب«هل تعتقدين أني خائف من أن يروني احمل سلاحي»،جيسيكا حدقت بسلاحه الذي خلف ظهره يخفيه معطفه الطويل،لتردف:أنا حللت الأمر،يانغ اقتحم القارب أضنه كان يبحث عن شيء ليورطك به

وتاي هيونغ ارجع خصلاته السوداء للخلف «اين جون وجين؟»وجيسيكا حدقت بسيارة الإسعاف لتردف:لقد اصيب جون بكتفه ولقد القوا به بالبحر،اضنه بحالة صعبة،وتايهيونغ عقد حاجبيه ليردف «ماذا عن جين ؟»وجيسيكا اخفضت رأسها:يانغ اخذه معه،تايهيونغ عض شفتيه بقوة يحاول كتم غضبه.

ليسير حيث جون مستلقي بسيارة الإسعاف ليدخل يجعل تلك المسعفة تبتعد ليجلس بجانبه،هو أمسكه من قميصه،لتشهق تلك المسعفة ليردف بغضب«  جون ايها الوغد افتح عينيك،جون بارااات»تلك المسعفة أردفت:أرجوك سيدي انت تعيق عملنا،ارجوك ابتعد لكي نسعفه،وتايهيونغ أردف بصراخ«برات ايدونغ استيقظ،انت محرم عليك أن تموت»جون سعل يجعل تلك المسعفة توسع عينيها بصدمة.

ليحدق جون بتايهيونغ ليردف بصوت متعب:هيونغ نيم،آسف لم استطع ان احميه،يانغ اخذه اححححح،وتايهيونغ تركه ليردف«عليك أن تبقى على قيد الحياة جون لأنني لم اسمح لك بأن تموت بعد اتسمعني»وجون ابتسم ليردف:امرك هيونغ نيم،تايهيونغ حدق به للمرة الأخيرة.

ليخرج من سيارة الإسعاف التي انطلقت مبتعدة،تايهيونغ اتصل بجاك«جاك اخبر الشباب اننا سنداهم مقر يانغ فلتتجهزوا».

جين فتح عينيه يشعر بالألم بمعصميه ليحاول تدارك مكانه؟لتتسع عيناه لتذكره ماحدث ليحاول فسخ القيود التي تعيقه.
أين هو؟جون ماذا حدث لجون لايعقل أن يموت هو لن يسامح نفسه،جون لقد وعده لقد اخبره أنه لن يموت،سابقا في داليان،عندما ضن جين أنه حدث له مكروه هو فاجأه بظهوره في صباح اليوم التالي أنذاك جون أخبره أنه لن يموت بسهولة،جين أراد تصديقه.

هو خائف أن يكون جون قد رحل من هذه الحياة كما فعل والده الراحل.
جين حدق بالمكان الذي هو به،كان يبدو كمستودع كبير،هناك الكثير من الصهاريج والصناديق؟.
قلبه اصبح يخفق بسرعة عندما سمع صوت خطوات قادمة.

يانغ صفر ماإن رآه مستيقظا:هل استيقظ الجميل النائم؟جين عقد حاجبيه ليردف (مالذي فعلتموه بجون؟).
ويانغ تظاهر بالتفكير،ليردف يقترب من جين لينحني يمسك بفكه:ضننتك رأيته بينما يغرق بالبحر،الم تره؟

لكني يمكنني الصفح عنك أن أصبحت تعمل لدي،ستكون جاسوسا جيدا بينما تحظر لي معلومات عن مايفعله تايهيونغ،وإلا سأحرقك وانت حي.

جين حدق به ليبصق بوجهه(اللعنة عليك،اتضنني سأخون تايهيونغ،انت تحلم.
جين حصل على صفعة قوية جعلته يسقط على الارضية الباردة.

فتى الزهور🌸 (تايجين)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن