الفصل الخامس

661 24 82
                                    


بدأ الدم يسيل من جبهه ميتسويا ولكن تايجو لم يترك له مجال لكي يأخذ نفسه حتي فلقد جذبه من شعره مجددا وتوالت اللكمات واحدة تلو الأخرى علي وجه ميتسويا الي أن بدأ وجهه بالنزيف من كل مكان جبهته وفمه وأنفه ووجنتيه، بالكاد كانت تظهر ملامحه.

بعدها تركه تايجو وذهب فظن ميتسويا لوهلةٍ أن الأمر قد انتي ولكن...

اختفي كل هذا الظن عندما راي تايجو يتوجه إليه وهو ممسك بسوطه العزيز...

رفع ميتسويا يده أمام وجهه وكان سينطق أو يترجي الوحش الواقف أمامه لكنه لم يستطع بسبب هذا الشئ الذي صفع جسده بشده.

وبالطبع تايجو لم يترك مجالا لميتسويا لكي يتحدث أو يدافع عن نفسه حتي، بل ظل يضربه بعنف لدرجة أن يد ميتسويا الذي كان يحمي بها نفسه أصبحت مشوهه من كثره الجروح والعلامات وجسده ايضا لقد شوه تماما وغير وجهه الذي اختفت ملامحه

وبعد ساعة تقريبا من الضرب انتهي تايجو لأنه وجد أن ميتسويا قد فقد وعيه فقط.

ذهب لغرفته ببرود كالعادة.

وبعد نصف ساعة في غرفه الخدم.

كانت نانو نائمة أو بمعني أدق كانت تحاول أن تنام وان تكف عن التفكير في ميتسويا فهي كانت تبكي كلما سمعت صرخاته وصوت الضرب وبالطبع هي لم تستطع الخروج لكنها وجدد أن الصوت قد اختفي فجأة فهي في العادة هي تخرج بعد أن ينتهي الوحش من تعذيب فريسته لكي تنظف البيت مجددا بسبب ما يفعله الوحش.

في العادة يخرج الخدم معها وينظفون لكنهم كانوا نائمين لذا خرجت هي فقط.

شهقت نانو عندما رأت حالة ميتسويا وهو ملقي علي الأرض بجسده المليئ بعلامات التعذيب ووجهه الملئ بالجروح وجبهته التي يوجد عليها دماء متجلطة كانت حالته يرثي لها بمعي الكلمة.

لم تستطع نانو تحمل المنظر وبرغم خوفها الشديد من تايجو لكنها لم تهتم وذهبت لتساعد ميتسويا،

أمسكت بذراعه ووضعته علي كتفها وبدأت تسير به بخطي بطيئة لأنها ليست قوية لهذه الدرجة وايضا لا ننسي انها كبيرة في السن.

شعر ميتسويا بهذه الحركة ففتح عيناه ببطئ ليجد من تسانده بلطف ليقول هو بتعب شديد: ن.نانو ت.تشان م.ماذا تف.تفعلين.

نانو بحنان عكس الحزن الشديد الذي بداخلها: لا شئ يا صغيري أنا فقط سأوصلك لغرفتك.

ميتسويا بخوف: ل.لكن تايجو ل.لن يتركك.

نانو بنبرة مطمئنة: لا تقلق لقد ذهب لغرفته لن يحدث شئ.

صمت ميتسويا واستسلم لما تفعله الي أن أوصلته لغرفته بل لسريره ايضا.

ليقول ميتسويا بنبرته المتعبة: نانو.تشان م.من فضلك املئي حوض الاستحمام بالماء البارد وضعي فيه التلج.

ظلمات الماضي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن