الاحد الساعه, 10:45.. am..
نسمع صياح الام وهي تنادي على ابنتها كي تستيقظ. فساعة الظهيرة شارفت على الدخول...
سحررررررر.... سحرررررر..... سحررررررر... استيقظي ايتها المصيبة...
سحر:- تمام تمام حفظت اسمي حتى اني لم انساه البتا 🤨...اوف ياربي حتى في عطلتي لا يدعوني اكتفي من النوم...
سحررررررررر
لتصرخ سحر وهي تقوم من سريرها....:- نعم نعم استيقظت..... فقط كفي يا امي عن الصياح.. 😒
لتردف في نفسها " متاكده ان يوما ما سيقومون الجيران بتقلعينا جراء صوت امي... اف لاستحم وانزل حتى اركز على موشح كل يوم من امي...
سحر:-
مرحبا كيف حالكم.. اكيد من صراخ امي عرفتم اسمي انا سحر كايا... عمري تسعة عشر سنه.. قبل اسابيع انتهيت من اخر مرحله دراسية... وسانتقل للجامعة.. تعلمون ماذا تعني الجامعة......؟؟؟؟؟
نعم صحيح تعني.. الدلع والهياصة.. على اصولها.. لقد اتفقت مع صديقتي. ليان. ان نكون مجتهدين ومركزين ونخرج باعلى النتائج... لا يذهب فكركم.. للمريخ. اقصد بالنتائج هي من ستحضى بشاب مز وجميل و وسيم. انا ام العنزه ليان... 🙈😁 لا تستغربوا انا انادي صديقتي هكذا.. وهي مرحبة بالفكره... لان هذا اللقب يدل على مدى معزتها بقلبي..المهم ها انا اخرج من الحمام.. وانشف نفسي... وكالعاده ساقف ساعه امام الخزانه وانا اردد ماذا ارتدي رغم خزانتي ستنفجر من الضغط حقا لو كان لديها لسان لصرخت.... 😌.. مممممم نعم سارتدي هذا.... وطبعا كالعاده اخرج اوتفيت من الملابس وبالنهاية... اعود لاخرج مديل اخر 😁... المهم وقع اختياري.. بعد ان جففت شعري.. ووضعت كريماتي. على صروال مريح اسود وتيشيرت قصير ابيض.. وشوز ايضاً.. ثم وضعت من عطري واخذت نفس لانزل للاسفل حيث امي.. لاستعد للخطبه.. 😎
وها انا اجلس في الصالون بعد انتهاء خطبة والدتي... المهم نسيت ان اذكر انني الفتاة الوحيده في العائلة وليست معنى وحيده انني بمفردي لا لدية اخ كبير وعمره ٢٤ سنه وهو باخر مرحله من الهندسة.المعماريه اسمه احمد... واخ اكبر مني بتسع شهور اسمه مصطفى 🤨 اي نعم لقد حملت بي امي بعد ولادة مصطفى بشهر... لاصبح انا الخاتمه والمدلله.. ☺️
ابي يعمل دكتور في الجامعة.. وامي دكتورة.. نعيش في مونتريال، هي مدينة كندية، وهى أكبر مدن مقاطعة كيبك وأكبر مدينة كندية وتقع في مقاطعة كيبك..ننحدر من عائلة.ذوات الطبقةالعاليه... جميعنا ولدنا في تركيا.. بعد ولادتي بسنتين هاجر والداي الى كندا.. واستقرو هناك... لا نعلم ربما نعود لتركيا ام لا..
والان لاصف نفسي لكم انا.. سحر كايا ولدةُ في شهر اكتوبر... اكملت مرحله الثانويه.. وسادخل جامعة هذه السنه في الحقيقة للان لم استقر على راي انا وليان في اي قسم سندخله... لكن لنرى بعد ذلك.. اين يقع اختيارنا.... ولنعود لوصف نفسي 😁 امتلك بشره ناعمه وقمحية... مع لون عيوني الزمردية.. وشعري الاشقر الطويل... لكن لساني اطول منه 😋 نعم انا معروفه عند عائله كايا بطول لسناني.. واخذ حقي من عيني الشخص مهما كان هو...
ها هو اخي مصطفى يدخل... ساخبركم سر... اخي مصطفى معحب بصديقتي ليان.. و هي كذلك.. وانا حبل الوصل بينهم.. فكلما يريد ان يراها يتحجج بان يصلني لمكانا ما... مثل الان...
مصطفى:- هل تريدن ان اصلك بعد الغداء لصديقتك..
سحر 🤨:- ما هذه الحنية التي نزلت فجىء..
مصطفى:- هكذا اذا.. اذ لا توجد خروجه اليوم.. 😡
سحر 😵:- لا لا امزح معك.. فهمت فهمت لا داعي لتشير لي.. اي نعم اتفقت مع ليان ان نذهب للتجوال والتسوق.. وقد طلبت آذن والدي ووافق..
مصطفى:- حسنا.. اذ بعد الانتهاء من الغداء لنذهب...
سحر:- حسنا.. عزيزي... لاقوم اساعد امي قليلاً..
بعد مده وحين اكملت عائلة... كاظم كايا غدائهم.. حتى اتجهت سحر لغرفتها اكتفت بوضع العطر..واخذ حقيبتها.. وهاتفها.. ونزولها للاسفل لتجد.. اخاها ينتظرها في السيارة... ذهب بها لمنزل صديقتها...
التي ما ان وقعت انظارهم على بعض حاى باتو اعينهم تخرج قلوباً طبعا.. سحر في المنتصف.. تتأفف... لتصرخ بعد ان ضجرت.. " هيا بنا ايها العاشقين لنذهب... سنتهي اليوم ونحن نقضيه بالهمس واللمس..
تافف مصطفى. ليحرك سيارته.. ويتجه بهن.. لحيث شأن... بعد مده في التجوال والتسوق وتناول المثلجات.. والسندويشات... حتى عاد مصطفى بهم للمنزل بعد ان اوصل ليان لمنزلها... وقبل دخول سحر ومصطفى للمنزل سمعا صراخ والدتهم... ليجريا داخل المنزل. حيث قلقت سحر حين رأت والدتها.. تجلس وهي تبكي...
لتردف " امي ماذا هناك ارجوك اجيبي... ماذا حصل..؟
لكن والدتها تبكي ولا تجيب... ليردف مصطفى وهو يجثو امام والدته حيث انتبه لشيء " امي ارجوكِ اجيبي. ابي اخي هل بهم شي...
حسناء ( وهو اسم والدة سحر) :- احمد يا مصطفى احمد..
سحر بخوف وقد بدأت عينيها تذرفان دموع القلق:- اخي احمد.. ياربي مابه يا امي تكلمي ارجوك....
حسناء:- لقد تشاجر. اخيكِ مع شخص من عائله اغوات وقد قتله عن غير قصد.....
سحر:- مـــــــــــــــاذا 😨😨😨😨😨😨.
༺༺༺༺༻༻༻༻
يتبعععععع..
ارائكم حول الرواية..
اكمل. ام لا...
ملاحظة:- تعتبر من الروايات القصيره..
أنت تقرأ
الشقية& المغرور 😎
Short Storyرواية كوميديه رومانسية باسلوب جميل وممتع بعيد عن النكد والحزن.. ابطالنا السيهيام. كالعاده ☺️😉 بدأت بتاريخ 2023/10/30 النهاية...............