# البارت الثاني❤️‍🔥

408 44 24
                                    

عندما تُثقف رجلاً تكون قد ثقفت فرداً، وعندما تثقّف امرأة فإنما تثقف عائلة بأكملها.

°°°°°°°°

سالم:-

اقدم لكم نفسي انا سالم يحيى كريملي.. انحدر من عائلات اغاوات.. كان ابي.. اغا لعائلة يحيى كريملي وقد تنازل والدي لي بعد ان كبر وانهكه التعب.. ليعيش باقي عمره مع والدتي.... نحن مازلنا نحافظ على عاداتنا وتقاليدنا رغم عيشنا ببلد اجنبي...

انا اكبر اخوتي.. وعمري ٤٥ سنة... متزوج.. ولدية بنت و صبي... بعدي تأتي اختي نازلي.. وهي متزوجه وتعيش في تركيا ... عمرها ٣٥ سنه.. من بعدها.. اخي.. يمان. اه من يمان هو شاب طائش ومستهتر اكمل دراستة في امريكا.. وعاد قبل مده قصيره.. عمره ٢٤ سنة ويصغره بسنتين اخي.. طاهر... وهذا مصيبة العائلة. حيث انه يبحث عن المشاكل.. لتهتم عائلتنا المجنونه والمدلله داليا. عمرها ١٨ سنه..
ها هي عائلتي.... و هذا انا ونسيت ان اذكر لكم اني مهندس ولدية شركه اعمل بها... اي عملي ليس مقتصر على الاغويه..

كنت بسفرة عمل حين انصدمت بخبر موت اخي طاهر.. لقد وقع عليه هذا الخبر كالصاعقة كيف... ولماذ... واين.. هذه الاسئله التي تزاحمت بعقلي حتى وصلت للمنزل.. ليأتيني الخبر الاكثر صدمه هو توفي اثر مشاجره.. للان لا اعلم ما الذي حصل بالضبط.. وما سبب المشكله هل فعل شيء.. تعدى على احد.. ام انه.. حادث.. غير مقصود..... كان منزلنا يضج بالناس والمعزين.. ابي تدهورت حالته.. امي منهاره اخواتي.. لا تقل حالتهن عن امي..... هكذا حالتنا لمدة خمسة ايام.. واخيرا.. صفية منزلنا ولم يتبقى سوى الناء عمومتي وعمي عبد الرحمن حكيم عائلتنا.. والذي لا نتوانا ان ناخذ رأيهُ..

طلب مني عمي ان ننظم اجتماع حتى نرى ما الذي سنفعله.. وخصوصا امي لا يوجد على لسانها غير القصاص.. لاخي.. وعائلة القاتل تريد التواصل معنا.. لان ابنهم في قبضة الحكومه...

وها انا في صباح اليوم السادس لموت اخي... اجلس في المضيف.. واجتمع بعضوات العائلة... لاردف موجه كلامي للجميع:- والان انا استمع لمقترحاتكم.. ما الذي توصلتوا له لكن ضعوا في الحسبان اننا للان لا نعلم من السبب بهذه المشكله.. فلا نريد ان نتهور كي لا نندم.. بعد ذلك... فالحق فوق الجميع..

عبد الرحمن:- بُني الموت حقٌ علينا ونحن نعلم منذُ زمن ان طاهر مصاب بمرض خطير وايامه معدوده. والاهم اننا للان لم نجتمع مع اهل القاتل.. كي نعرف سبب المشكله.. وبرأي يجب وقبل ان نتاخذ اي قرار ان نستضيف اهل القاتل ونستمع لهم.. بعدها نقرر ماذا نفعل.. ولا تغفلوا خصوصا انت يا سالم انك اقسمت بكتاب الله ان لا نحيد عن الحق والحقيقة. مهما كانت صعبة...

سالم:- اعلم ذلك يا عمي لذلك انا طلبت حظورك وتواجدك بكل خطوه نخطيها كي لا نفعل شيء نندم عليه مستقبلاً..

الشقية& المغرور 😎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن