تعرف المرأة الذكية من سلاحها: ففي الدفاع سلاحها التأني، وفي الفشل سلاحها السكوت، وفي الجدال سلاحها الإبتسامة .
°°°°°°°°°°سحر:-
سمعت طرقات على الباب.. تيقنت انه يمان اكيد سيحاول معاقبتي على فعلتي... يا الهي انني خائفة 😨.. ماذا افعل.. اخذت اجول في غرفتي.. يمينا تارتا شمالا.. لابلع ريقي واخذ نفسا عميقاً.. نعم انا لست مخطىء هو يستحق من قال له ان يقبلني بذلك الشكل.. تقدم نحو الباب لافتحها تبا تنفست الصعداء عندما وجدت الطارق لم يكن سوى داليا.. لتردف وهي تدخل للغرفه " مابك يا فتاة ساعه اطرق في الباب لم تفتحيها لقد قلقت عليك خشيت ان حصل لك شيء.. اين كنت بالله عليكِ لقــ.. ابتعلت كلامها وهي تناظرني باستغراب.. لارتبك مردفه " مابك.. داليا هل اول مره تريني...؟
داليا:- وهي تكتف يديها.. " لا عزيزتي.. لست اول مره لكن مابها شفتيكِ..؟
سحر وهي تضع اصابعها على شفيتها:- ما بهن.. داليا خيراً..؟
داليا بمكر:- ما سبب جرح شفتيكِ... لتونا عدنا من التسوق ليس بهن شيء ثم لمحتك قد خرجتي مسرعتا من غرفة اخي... 🌝
اخذت داليا تراقص حاجبيها... لاحمر خجلا... خيلت اني وجهي اصبح كحبة طماطم.
ارتبكت لاردف بتوتر:- شيء لا لا ليس هو الفاعل يعني لم يحدث شيء ابدا ماذا تقولي... ☺️
لتنفجر داليا ضاحكة مردفه:- تبا لقد فضحتي نفسك سحر انا لم اقل ان اخي فعل شيء.. لكن من كلامك ان يمان.. اخذ جرعته الليلة.. 😉
لاردف بغيض وانا اتقدم للخزانه اخرج ملابس للنوم " وقد اخذ ما يستحقه بعد ذلك.. 😠 المنحرف المتحرش..
داليا:- ماذا فعلتي يا مجنونه 🤔... هو زوجك عاجلا اجلا سيحدث هذا الشيء عليك ان تتحضري..... 😋
ابتسمت لها لاردف:- والان ما الذي جاء بك بهذا الوقت لغرفتي..؟
داليا:- ها لقد نسيتِ هذا الكيس مع اغراضي.. فصعدت لاعطيه لكِ...
سحر:- تمام شكرا لكِ لكن هذا ليس لي انه لخالتي نادية نسيت ان اعطيهيا.. لذلك تركته عندك.. غدا ساقدمه لها..
داليا:- اوه انها هدية لامي اذا افضل ان تعطيها بيديك يا حلوه... والان اترككِ لترتاحي.. اكيد قد ارهقكِ اخي...
ضريتها على كتفتها بخفه.. لتضحك وتخرج من غرفتي.. ابتسمت على جنونها... لاغلق الباب.. واخذ حماما سريع وذهبت للنوم.. قبل ذلك اتصلت بليان وتحدثنا لمده من الزمن.. بعدها غطتُ بنوما عميق تباً هل لي ان استيقظ كل يوم مبكراً.. لا اعلم هل استيقظ لتناول العشاء ام لا...
استيقظت في الساعه الثامنه مساءً... لانزل للاسفل... حيث كانت داليا لتوها صحيت من النوم جالسه مع خالتي..
يشاهدان فلماً. جلست معهن..... وقبل ذلك تقدمت واعطيت هديتي لخالتي لقد كان ثوبا جميلا.. ومناسب لعمرها لقد عجبها... وشكرتني عليه... كنت ابحث بعيني عن يمان.. انا للان اشعر بالقلق من ردة فعله اذا رأني لكني لا اظهر له ذلك.. ابدا...
أنت تقرأ
الشقية& المغرور 😎
Storie breviرواية كوميديه رومانسية باسلوب جميل وممتع بعيد عن النكد والحزن.. ابطالنا السيهيام. كالعاده ☺️😉 بدأت بتاريخ 2023/10/30 النهاية...............