لو خُيرت بين قضاء عمر واحد فقط معك، أو العيش للأبد، سأختار أن أعيش لمرة واحدة فقط بجوارك.
أحبك اليوم أكثر من أي وقت مضى، وأثق تماماً أنني سأستيقظ غداً وأنا أحبك أكثر من اليوم.
فعندما أكون معك..أشعر بالأمان والدفء، فلا شئ في العالم يٌشعرني بالراحة مثل وجودي معك.
لانك أنت النور الذي أضاء لي روحي، أنت شمسي وقمري ونجومي، التي تنير سمائي وتُزين حياتي.
أشعر أنني أكثر الناس حظاً في العالم، بعد أن اخترتني لأسكن قلبك وبيتك، ولا توجد لدي أمنيات أخرى أحتاج أن يحالفني الحظ لتحقيقها بعد أن تحققت لي أمنية حبك.
༺༺༺༻༻༻
يمان:-❤وصلنا للمطار الساعه الواحدة والربع صباحاً.. اكملنا اجراءات السفر لتقلع طائرتنا.... بعد عدة ساعات.. حطت رحالنا.. في مدينة فرنسا تحديداً.. باريس.. قضيت سحر الوقت في الطائرة.. في النوم.. 😔.. لايقظها.. حين وصولنا... نظرت للمعة عيينها وهي تشاهد معالم المدينه لتردف:- يمان هل اتيت قبل ذلك لفرنسا....لاني اخشى ان نتوه...؟
يمان:- اجل صغيرتي... اكثر من مره سافرت لها.. لذلك لا تقلقي لن تتوهي....
سحر بسعاده:- انها، جميلة جدا ورائعه.. بل اجمل بكثير من مشاهدتها بالواقع الافتراضي...
ابتسم يمان على حركاتها الطفولية ليردف: هيا صغيرتي سننزل في الفندق الان وغدا سنبداء التجوال بها.. حقا متعبت.. انا... لم انم.. منذ الامس..
سحر بحزن:- حقا اشكرك.. على مافعلته.. لو لا انت لكنت لا اعلم ماذا افعل.. لم اتوقع ان حقد الانسان يدفعه.. لتلاعب بعرض وشرف انسان اخر...
امسكت ذقنها. رافع راسها كي تقابليني تلك العينين التي سلبت كياني... اردفت بحب:- انت زوجتي.. والذي يمسكِ يمسني.. واليآذيكِ يآذيني.. افهمتي.. العجوزتان ماريا واختها اخذا جزاتهما... واكبر عقاب لهم وهو تزويجهم من اشخاص اكبر منهم لا بل نزلن كزوجات اخريات... هكذا سيتربين من جديد.. ثم انت لم تقصري معهن ابدا... لقد تركتي بهن اثار.. لم تنمحي. لشهراً. على الاقل... 😁..
طالعتني بوجهها البريىء والمثير ايضاً.. يا الهي كيف تجتمع البراءة والشقاوه.. الرقه القوه العناد.. الطيبة.. كلها هي.. لتردف:- معك حق... خير عقاب ما وضعته لهن انت.. هيا.. لنستريح في الغرفنا..
اكيد تتساءلون عن الذي حصل بعد ان تلقيت الصور.. حقيقتا. عندما نظرت لملاح ماريا واختها.. واصرارهم للمجيىء للحفل.. شعرت انهن يخططن لامرا ما.. لذلك كانت عيني عليهن طوال الحفل... حتى قامت سحر لتغير ملابسها.. لاجد منار ذهبت خلفها بعد ذلك لحقتها ماريا... لكني لك يخطر ببالي انهن يصلن لهذه الحقاره.. لذلك.. اتصلت مباشرتا.. باحد معافي وطلبت منه البحث عن صاحب هذا الرقم... اسعرت بعد ذلك.. لغرفة صغيرتي الحمدلله كانت تستحم اخذت هاتفها لاجد.. نفس الصور والفيديو ارسلت لها... قمت بحذفم وحظر الرقم... بعد مده وانا على اعصابي.. علمت الرقم يعود لشخصا ما... علمت مكانه ونصبنا كمين نعم. تكلمت مع اخي بخصوص هذا الموضوع وهو ساعدني كثيرا.. بنفوذه... خصوصا في الاستخبارات... علمنا مكان الشقة وداهمناها.. لنجدعا تعود لفتاة من الايمو... تحت التهديد. اعترفت ان ماريا اعطتها مبلغا من المال على ان تقوم بارسال الفيديوهات ونشرهن..... على مواقع التواصل.. لكن الحمدلله الفتاة لم تفعل واكتفت بارسالهم بشكل مفرد..
واجهت ماريا واختها وعائلتها... بالدلائل..... وبعد جلسه طويله.. ولعلمي ان هناك... اخوه من عشيرتنا.. ودت الزواج منهن لكنهن رفضن بحجه انهم متزوجين.. خيرتهم بان يوافقن على زواج او ان.. يذهبن لمركز الشرطه.... اجبرهم والدهم على ذلك... لا علم كيف علمت صغيرتي لكني وجدها منهاره عند عودتي.. خصوصا عندما ركضت حين رؤيتي ودفنت وجهها بصدري.. شهقاتها.. وخوفها.. حعلني اود ان افصل راس العجوزتان تلك عن جسدهم.. لكني طمنتها واخي كذلك وامي... واكد ان الفيديوهات.. تمت مسحهن.. لكنها لم يبرد قلبها الا حين ذهبت لهن بحجه تريد ان تعلم لنا فعلت ذلك.. وياريت لم اخذها.. لقد انهت.. وداليا لم تقصر... لان قلبها احترق وهي تراها تبكي هكذا..
هذا ما حدث... خلال اليومين الذين سبقوا سفرنا اي نعم بسبب تلك الحادثه تاجل سفرنا ليومين. لكنهم اخذو نصيبهم ... وارتاح قلبي حين وصلتني اخبارهن... بانهن يعانون الويل... من ضرائرهم.. 😁... احسن يستاهلوا نا حصل لهن... حتى لا يكررن فعلتهن... 🤗
أنت تقرأ
الشقية& المغرور 😎
Короткий рассказرواية كوميديه رومانسية باسلوب جميل وممتع بعيد عن النكد والحزن.. ابطالنا السيهيام. كالعاده ☺️😉 بدأت بتاريخ 2023/10/30 النهاية...............