#البارت الثالث ❤️‍🔥

319 53 24
                                    

سلاح المرأة لسانها، فكيف تدعه يصدأ بعدم الاستعمال؟

°°°°°°°°°°°°°°

سحر:-
بعد يومين من اعطاء قراري بشأن الزواج... حدثت اشياء كثيره بهذه اليومين منها.. قدوم  عائلة.. الكريملي.. وتمت طلبتي.. كما تقتظي الاصول....لم يجبروني على الدخول.. او الجلوس معهم رغم الحاح والدي حتى اذ لم يعجبني الوضع انهي الموضوع لانه في البداية لكني كنت مصره على موافقتي ورأيي.. ابدا لم ارضى ان يحصل لاخي مكروه... لذلك اعطيت كامل الحرية لاخي وابي. في الحديث بدلا مني.. لاقول شيء عائلة الكريملي.. لم تبخل عليه فقد وضعوا مبالغ عالية لاجل المهر... كما وافقوا ان اكمل دراستي.. وافعل الذي ارغب به... حتى انهم طلبوا ان نقيم حفل للحنه.. وعرس.. لكنني لم ارغب بذلك.. بل طلبت ان يكون حفل عائلي فقط.  لاقول شيء لكم. انا للان لم التقي بالعريس... 😒.. اه.. لقد ضاعت احلامي بايقاع الشباب الوسمين عند دخولي للجامعه.. كم خططت وحلمت انا وليان.. ماذا سنفعل وكيف سنرتدي.. وما الى ذلك.. ههه احتمال تروني قد جنيت.. وانا اتكلم هكذا.. لكن لاطمنكم انا بكامل قواي العقليه.. لكن اخشى من شيء واحد. ماذا لو كان للعريس.. معقد 🤔.. ماذا لو كان ليس وسيم. 🤨  ماذا لو كان كبير في السن. 😨... هل يمكن ان تكون اسنانه مهدمه.... ورائحه كريهه.. وملابسه.. غير مرتبه 😱.. حقا انتحر.. اوف ياربي بماذا افكر انا... لاستحم.. افضل لي حتى اتخلص من هذه الافكار السيئه.. هيا يا سحر هيا انت لست ضعيفه لطالما كان لديك لسان اطول منكِ... هيا..
ها انا ادخل للحمام. واستحم.. بعد وضعي لمنتجات العناية بالبشره فاليوم هو يوم. الذي سيقد قراني على العريس المجهول... انتظرو الا ترون ان لقب « العريس المجهول» يليق به اكثر فانا لم اعلم ما اسمه للان 😁😋.... نعم نعم سانتهي وها انا اخرج من الحمام... اخشى ان لا يجعلوني اخذ كفاية من النوم.. اقسم .. بلساني الطويل.. اذ يجبروني على الاستيقاظ منذ الصباح.. الا ارتكب جريمه به 😡🤨.. استيقظ مبكرا هه انا الطعام والنوم هما اهم قاعدتين بحياتي لاقول لكم شيء لكن لا تخبرو والدي. انا اضع النوم والطعام في المرتبه الاولى وافضلهم على عائلتي وعشيرتي.. 😁..

اممم وها انا اقف مره ثانيه امام خزانتي لاختار ملابس منها كي اذهب لمركز التجميل... اه نسيت ان اذكر في المساء البارحه قد جمعت ملابسي واغراضي جميعها في حقائب... كي تذهب الى هناك... اتمنى ان يكون المنزل ذاك ليس سجنا لي.. وان تفاجئني الايام. بشيء اجمل من ما كنت احلم واتخيل...

اخيرا اختاريت ما سارتدي... او لاقول الصراحه هو اوتفت واحد.. وضعته لارتديه اليوم.. ☺️.. اي لا داعي لبقائي مبحلقة بالخزانه.. وكانها من بقية عائلتي. ... 
انتهيت من ارتداء ملابسي.. والني خي عباره عن جيب واديداس..

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
الشقية& المغرور 😎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن