مثل ما يموت الليل في مشرق الصبح.. يموت همي إذا سرحت وذكرت عينيك.
°°°°°°°°°°°°°°°°
سحر:-
ها انا دخلت لمنزلهم لكني لم اكن اظن انه بهذا الحجم.. على ما يبدو انهم اناس متمكنين مادياً.. كان لابد من ان انتبه بعد دفعهم لي مبلغ عالي للمهر.. لكني الحمدلله كنت اعيش بمستوى يحسدني عليه الاخرين يعني انا لا تهمني هذه الامور...
كان باستقبالنا رجلين.. في المقدمه.. وخلفهم اناس لم استدل على عددهم لكن لا باس بهم.. حسب ما علمت ان الكبير يكون والد زوجي المجهول.. 🙄. والاخر هو الاخ الاكبر.. والاغا... دخلنا لمكان كبير جدا يبدو انه المضيف خاصتهم.. كانت هناك طاوله وكرسيين.. مجهزين لنا. جلسنا انا وزوجي المجهول.. عليهم.. لاقول لكم اول شي لفت انتباهي رائحه عطره انها مهلكه... اتمنى ان تكون ملامحه جميله.. بداء كاتب العدل يعقد قراننا.. اسمه يمان..اسما جميل..لكنني انساهه 😁. وعندما انتهينا... قمنا ليقف قبالتي.. رفع التول عن وجهي.. ليتصنم في بادى الامر ارتبكت لاني خمنت ان وجههي اصبح تلخبط بسبب بكائي.. لكن ما ان ردد ماشاء الله ماشاء الله.. حتى ردت الروح لي.. علمت انه اعجب بي. 😌😌😌.. لو كان تلكم بكلام فارغ لكنت ركلته بين قدميه لانهي نسلهه قبل ان يبداء 😒. المهم تشجعت.. ورفعت نظري لارى ملامح عريسي.. الذي كان مجهول واضحى معلوم 😁.. مهلا مهلا هذا الذي انا تزوجت.. لا لا ليس ممكن حقا هذا يمان.. اوف اني احترق 😍😍😍😍.. هذا كلمه وسيم قليله عليه.. اف اين انتي يا ليان لترين.. هذه القنبلة التي امامي.. لا لا يجب ان امسك نفسي قبل ان انقض عليه واختصبه.. اعقلي يا سحر ما بكِ هل اول مره ترين شابا جميل... لكنني لا اتحمل ان ارى كثله الرجوله هذه امامي وابقى هادىء.. اللهم الهمني الصبر..
انجدنا كلام اخيه حين قال اذهب بها لغرفتها...
اخذ بيدي ليدخليني للمصعد.. اي نعم فمنزلهم.. كالقصر اكثر من جناح به وحسب علمي ان الطابق الاخير مخصص لنا.. يحتوي على رسبشن وغرفتين.
المهم.. وصلنا للجناح المخصص لنا ليردف.. وهو يناظرني بنظرات غريبه..يمان:- صغيرتي.. هذه غرفتك. ارجو ان تنال اعجابك والتي تقابلها غرفتي... اعلم ان طريقة زواجنا غريبه لكن كل شيء سيمضي بخير ان شاءلله.. غرفتك بمفردك كي تاخذي راحتك بينما تتعودين.. وانا اقابلك في غرفتي اذ احتجتي اي شي لا تتردي بطلبه مني..
تبا ليس فقط وسيم بل ولبق... لا حتما ساغتصبه...لا بل ساجعله يقع بعشقي 😎.لست انا من تتنازل اخذت نفسا عميق لاهمس لنفسي " تمالك نفسك يا سحر مابكِ.... هيا هيا ادلفي لغرفتك كي تاخذي حماما و يعيد رشدك لكي..
اجبته بصوت ناعم:- شكرا جزيلا... خير ما عملت.. بجعل غرفة لي خاصة..
اكملت كلامي وقبل ان اسمع رده دلفت لغرفتي.. مغلقتا الباب.. لازفر.. براحه.. اخذت اتفحص الغرفه انها جميله.. وواسعه.... كانت حقائبي مركونه في الغرفه... اخذت احداهن واخرجت ملابس مخصصه للنوم.. وخلعت فستاني.. دالفه بعدها للحمام. اخذت وقتي به بينما استجمع نفسي وازيح تعبي.. حتى خرجت وانا الف نفسي بمنشفة.. جففت شعري.. وارتديت ملابسي.. وخلدتُ للنوم.. لان في الصباح لدي وجع راس ثاني وحفل واستقبال وما الذي منه..
لم اتاخر حتى ذهبت للعالم الثاني والمفضل وهو عالم النوم ☺️.
أنت تقرأ
الشقية& المغرور 😎
Short Storyرواية كوميديه رومانسية باسلوب جميل وممتع بعيد عن النكد والحزن.. ابطالنا السيهيام. كالعاده ☺️😉 بدأت بتاريخ 2023/10/30 النهاية...............