البَارِت||03

527 25 3
                                    

03|| لُعبَة

[𝐉 𝐄 𝐎 𝐍 𝐉 𝐔 𝐍 𝐆 𝐊 𝐎 𝐎 𝐊]

03|| لُعبَة[𝐉 𝐄 𝐎 𝐍 𝐉 𝐔 𝐍 𝐆 𝐊 𝐎 𝐎 𝐊]

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

-أوَتُرِيدِين لَعبَ لُعبَةٍ لتَتأكَدِي!

-لُعبَةٍ!

تَلفَظتُ بهَا مُستَغربَة وغَير مُدرِكةٍ لمَا يقْصدُه ولَكن كَان هُنَاك صِراعٌ حَادٌ بعَقلِي ،أحَدُهما يَقولُ إقبَلِي والآخَر مُترَدِدٌ.

ولَكن سُحقًا لفُضولِ جِنس حَواءٍ بهَذهِ الأمُور!

مُوافِقة.

-إتبَعِينِي إذَن.

كَان ذَلك مَاأعرَبهُ فورَ سمَاعهِ إجَابتِي، يَبدُو أنَّهُ كَان يُدرِك جَيدًا مُوافَقتِي عَلى الأمْرِ لذَا كَانت مَلامِحه سَاكِنةً ووَاثِقة.

كَان يَسِيرُ بخُطوَاتٍ مُتَّزنَة ورَأسهُ شَامخٌ بينمَا كَتفَاه العَريضَانِ مُنكبَانِ ويَدهُ اليُمنَى خَلف ظَهرِه بينمَا لازَال يَحمِل مِسدَسهُ بيَسرَاه ، كَان كُلمَا لمَحنَا أحدٌ يَنحنِي لهُ ويُقدمُ التَّحية العَسكَريَّة.

-إلى أيْنَ سنَذهَبُ!

-لمَكانِ الذِي سنَلعبُ بهِ.

كَان كـعادَتهِ يُجيبُ اللُّغز بغُموضٍ وأنَا أتتَبَّعهُ غَير مُدركَةٍ لمَا يَحدُث أو مَاهِيَّتِ اللُّعبة التِي يُخططُ لهَا.

إستَمر سَيرنَا لبِضعِ دَقائِقٍ قَبل أن نُصبِحَ بمِساحَة تَدريبِية ولكِن المكَان خَاليًا من أيِّ إنْسٍ، فَقط هُناكَ عِدة آلاتٍ ضَخمةٍ وأخرَى مَواقِع لتَدريبِ الجُنودِ.

هُو لَم يتَوقف بَل سَار نَحو عَجلةٍ عِملاقَة مُثبتَةٌ بقَاعدَة حَديدِيَّة وعَلى أطرَافهَا يكمُن أربَعة قُيودٍ مُشكِلينَ حَرف X.

-مَاذَا سنَفعلُ هُنا؟

-إقتَربِي.

أمَرنِي بلهْجَة مُتسَلطَة بينمَا رَمشتُ أستَوعِب مَايرمِي لهُ.

تَقدمتُ منهُ بتَردد ليَسحبنِي ضَاجرًا مِن سيرِي البطِيء.

THE MISSION 69 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن