البَارِت ||06

338 16 9
                                    

06|خَطف.

[𝐉 𝐄 𝐎 𝐍 𝐉 𝐔 𝐍 𝐆 𝐊 𝐎 𝐎 𝐊]

[𝐉 𝐄 𝐎 𝐍 𝐉 𝐔 𝐍 𝐆 𝐊 𝐎 𝐎 𝐊]

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

-كَلا.

-رُغمًا عنكَ.

كَانت تلك الرِّسالة الأخيرة بيننا لأنني إكتفيت بحظره تمَاما.

هو غَريب حقا أيبتغي أن أطيعه وأنا حتى لاأراه! كل مَايهمني الآن هو مُستقبلي وماأخبرني به السيد جِيون.

تلك الليلة لم أستَطِع النَّوم إلًَا أربعَ سَاعاتٍ بالأكثَر، كَان حَماسي يُسيطِر عليَّ، حَتى أننِي لم أفكِر بمَا تخفِيه عنِي هذهِ الأيامِ أو الأشهر القادمة.

فورَ بزُوغ الفَجر أتَانِي إتصالٌ من ذَات الرَّقم "مَالكِي"، كُنت أنتَظرُ رِسالة مِنه حَتى أننِي أرتدِي فُستَانِ مُنذ ساعَة تَقريبًا.

-مَرحبًا.

-تَبدِين نَشيطَة عَكس عَادتكِ!

أجابنِي مستَغربًا فحَقًا الأمرُ يدعُو للإستِغراب فأنَا عادَة لاأستَيقظُ إلا بعدَ الثَامنة ولكنَّها الآن الخَامسة صبَاحًا، عَدى ذلكَ فنَبرتِي تَدلُ عَلى كَمية الحَماس.

-أوه، لَاشيْءَ مُهمٌ فَقط أحبُ التَّجهز بَاكِرًا من أجْل السَّفر مَهمَا كَان المَكان.

-حَسنٌ، إذن هُناك سَيارةٌ تنتَظركِ بالأسفل تَجهزِي لتُغادِري، وأجَل لَقد حَجزتُ لكَ تَذكرَة لبريطَانيَا.

-وَلكِن!

-بدُون لكِن مِيرلان.

أنهَى حَديثهُ بصيغَة الأمرِ مُغلقًا الخَط بعدَ ثوَانٍ من حَديثهِ، ولَكن لَم أعُد أفهمُ الأمرَ، هَل حقًا سأسافِر لبرِيطَانيَا!

إكتَفيتُ بتعدِيل نَفسي مُغادِرة المنزلَ وأنَا أطَالعُه لآخر مَرةٍ قَبل أن أعطِي لَهُم الحَقائبَ، لقَد كَانُو أربَعة رِجال ذِي بنْيةٍ ضَخمةٍ يرتَدونُ الأسودَ وكَأنهُم حَرسٌ شخصِي، إكتَفى أحدُهم بفَتح البَاب لِي لأركَب بمِقعدِي دُون قولِ شيءٍ.

THE MISSION 69 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن