Have fun ♡
مُثلج| عنيد.
.
.
.
.
.
.
..
.
.
.
.
."لقد اشتريتُ القصر الذي طلبتيه، المبلغ مرتفع جدًا لكنه خيالي بِـالنسبة لهذا القصر سيدتي، متىٰ ستأتين نحن في انتظاركِ في ذاك القصر، سأبعث لكِ العنوان بِـرسالة."
أومأت بِـرأسي بِـرضا ليس وكأنه يراني، همهمت له مجيبة إياه.
"أرسل لي العنوان، سـأتي بالنقود وأكون عندكَ خلال نصف ساعة."
ودعته أغلق الاتصال، قال من قبل أنّ صاحب القصر مُسافر ويحتاج إلىٰ المال نقديّ، لِـذا سـأمر علىٰ البنك، ما إنّ أغلقت حتىٰ وصلني العنوان بِـرسالة منه، فتحت المحادثة بيني وبين العامل الخاص بِـنقل حاجاياتي من الشقة إلىٰ البيت الجديد.
*سـأرسل لكَ موقع المنزل الجديد، أرسل كل شيء لـهناك، عندما تنتهي سـأعطيكَ مالكَ."
نقلتُ العنوان من الرسالة بِـالمحادثة الأخرىٰ إلىٰ هذه، ثانية واثنتين من القرائة حتىٰ وصلتني رسالتهُ.
"حسنًا سيدتي."
حملتُ الهاتف أضعه في جيبي ثم توجهتُ إلىٰ دراجتي أقودها تجاه البنك الخاص، ظللتُ مُتجِهة إلىٰ هُناك، أخذت الأموال التي أريدها ثم أكملت طريقي إلي القصر حتىٰ قاطعتني الإشارة الحمراء فـتوقفت.
نظرتُ إلىٰ جانبي بسبب صُراخٍ ما، رفعت الغطاء الزجاجي عن خوذتي أنظر إلىٰ السيارة جانبي التي بدون سقف.
كانت الفتاة ذات الشعر الكستنائي والملامح الأجنبية تصرُخ في وجه رجلٌ يافِع ذا ملامح كورية.
"شان هل جُننت بحق الجحيم!."
انتهتَ تضرب السيارة مِن الأمام بـقوة فقلب المعني عينيه يتحسس ذراعها الذي تجاهه بِـحميمية.
"عزيزتي اهدئي، إنها مُجرد أموال!."
قلبتُ عيني فـها هو يتحدث عن أطفالي وكأنهم شيءٌ لا يستحق، أنـا لست مَن يبيع الأشخاص لأجل المال، أنـا فقط أعرف قيمتهُ في هذا العالم.
دون مال أنتَ كما الشخص العاري، دون ثياب تكسوك وسط البرد القارص، دون سُلطة، دون نفوذ، إذا كنت بدون مال فلا قيمة لكَ، إنه المتجمع باختصار وضيعٌ مني.
"مُجرد مال!!، يا غبي لقد أسرفتَ نقود شقتنا."
الآن الأجنبية تفكر بـالاستقلال!!، يالهُ مِن يومٍ جميل حتىٰ أعرف معلومة جديدة سـأدونها وأسفلها مائة خط.
أنت تقرأ
مُثلج|| ج.ج'ك
Randomلا تغُرك برودة الإسم فـبِداخلهُ دفيء يُذيب الثلوج ويُصهر البراكين. هي فتاة مُميزة وذاك البُهاق لمِ يُزدها سوىٰ رونقًا وبهاءً، وإنّ إختلف العالم في جمالها فـهو يُحارب الهواء والعالم. لو تحدث عنها إحدهم بِـالسوء فـسيكون قاتِلهُ ولو تحدثوا عنها بِـ...