البارت الرابع

35 11 6
                                    

اسفه علي السحبه بس مفيش تفاعل ومع كدا هنزل علشان الي دعمني وقدر مجهودي وشكرا للي كانو معايا من اول روايه ليا بجد شكرا ليكم اوي انتو سبب اني مكمله لحد دلوقت مش عايزه اطول عليكم في الكلام يلا نبدأ الي وراه حاجه يعملها قبل ما يقرأ البارت علشان هيكون طويل علي غير العاده وبس كدا اسبكم مع الاحداث.
.
.
.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
*هل تريدين لمسه*

مهلا لحظه هل انا اتخيل ام هو ثمل لا اعلم
حمحمت بينما اقول.

*هل تعتقد اني سأموت إن لم المسه*

في الواقع اريد ان المسه وبشده ولكن اشعر بالخجل الشديد لا يمكنني اااااه إن عضلاته تجذبني لكي المسها ولكن لا تهذبي اوليف.

*هيا اوليف استطيع أن أري عيناكي تأكلان صدري بسبب نظراتك لا داعي للخجل يافتاه هيا*

اللعنه هل حقا رأي هذا في عيني ياللهول هل انا مكشوفه حتي بما اشعر به داخلي.

*لا لن المسه وايضا اريد ان اترك يدي لصدر حبيبي فكما تعلم هذه الأشياء فقط من أجله اليس كذالك*

تحولت نظراته الي مخيفه وغاضبه لو لم اكن اعرفه لكنت قلت أنه يحبني ومهووس بي ولكن اعرفه جيدا.

*واللعنه لن تلمسي أحد فلتصمتي*

انا متأكده بأنه حصل شئ ما عندما أصبحت ثمله وشربت ربما لذالك تغير في معاملتي علي العموم سوف اعلم قريبا.

*ولما انت غاضب لقد قلت عندما يكون حبيبي سوف المسه أو ربما زوجي*

كان يقول اشياء بصوت منخفض لذالك لم اسمع مايقوله وفجاءه أخذ مني الطعام دون ان اكمل اعتقدت لوهله أنه سوف يغادر ولكن هاهو يضع الطعام علي المائده والتفت الي بينما يبتسم بمكر لم تعجبني هذه الابتسامه ابدا بلعت ريقي بينما قمت من علي السرير كنت سوف اذهب الي الحمام حتي يغادر ولكن بلمح البصر امسك بي.

*الي اين ياحزوقه*

اقسم اني اشعر بتقاسيم صدره ضد ظهري.

*يا ابتعد عني الي اين سأذهب مثلا الي الحمام كما تري*

لقد تركني بسهوله أعتقد أنه مريض اتجهت الي الحمام كنت علي وشك فتح الباب حتي أحسست بالوساده تلقي علي رأسي.

*حرب الوسادات*

لا لا اريد اللعب لن اقدر علي المشي لاسبوع احيانا افكر هل يضربني بالوساده حقا ام يضع بها شئ كي تألم قاطع تفكيري وهو يتجه نحوي.

ثمن حبي لكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن