البارت الخامس

30 9 2
                                    

اسف علي السحبه الطويله بس كان عندي ظروف وكمان كل الصور كانت اتمسحت ف علي ما جمعتها وكدا البارت طويل لعيونكم لو مشغولين خلصو الاول وبعدين اقرو البارت وبس كدا يلا نبدا
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
*لقد بادلني القبله*

*لقد خرج هو والانسه منذ قليل من الحمام *

صدمتان في وقت واحد مالذي يحدث واللعنه انا لا افهم شئ كيف خرج معها هل كان معها داخل الحمام حقا لا من الممكن أن يكون اخطأ في شكلهم فقط من المستحيل أن يفعل هذا.
نظرت إلي هاتفي أراه يبادلني القبله عندما كنت ثمله واحتضنني ولكن لحظه أنه يقول شئ بعد ما نمت في حضنه قمت برفع الصوت لأسمع ما صدمني وجعلني غير قادره علي التنفس حتي.

*صحيح اني بادلتك القبله ولكني لا اعلم لما ف انا لا احبك انتي فقط اختي ولن اعتبارك اي شئ اخر  أتمني أن تفهمي هذا لكي لا اجرحك من دون قصدي لن تحصلي مني علي الحب الذي تريدينه لاني لا احبك*

يبدو اني عشت بأحلامي كثيرا وهاهو قد ايقظني منها استقمت  من مكاني بينما كل الذكريات التي عشناها معا تمر في عقلي لقد اوهمت نفسي بأنه يوما ما سيحبني ولكن لا أيعقل أن هذه الفتاه هي حبيبته تركوني لأني الطرف الثالث بينهم ولن يتكلمو علي راحتهم في وجودي الذالك كان يتركني كل مره ويقول إن لديه شئ مهم.
فهمت إذا وكل شئ أصبح واضح أكملت السير بهدوء حتي خرجت من المطعم بينما لا اري امامي من دموعي التي نزلت بكثره افكر فيما حصل وهل انا مخطئه لاني أحببته هل كان يجب أن اذهب هل أعود الي كندا الي امي وابي وعائلتي التي تنتظرني ويتمنون فقط أن ازورهم لمره واحده وانا ماذا فعلت هاا بقيت هنا من أجل شخص كنت اتمني لو يحبني كما احبه ولكن يبدو أن هذا لن يحصل.
كانت أفكاري كثيره وصوت عقلي يقول اني المخطئه الوحيده أصبح الصوت يعلو أكثر لدرجة اني لم اسمع صوت السياره وماهي الي ثواني وكنت مرميه علي الارض.
سمعت صوت الناس من حولي ولكني لم اهتم أغمضت عيني فألم قلبي اكبر بكثير من الم هذه الحادثه أغمي علي ولم اشعر بشئ بعدها.
.
.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
*اوليفيا*

هناك صوت يناديني ولكني غير قادره علي الرد لا اعلم مايجري حولي كل ما اسمعه هو صوت الطبيب وشخص ما بجانبه لحظه انا اعرفه انه أنه جيمين
تكرر الصوت مجددا يناديني فتحت عيني ببطئ استغرقت دقيقه حتي أدركت اين انا أنها المستشفي لم أمت بعد لما.
نظرت إلي جيمين بينما اقوم من مكاني ولكن لم استطع عندما لاحظ هذا اقترب بسرعة وسطحني من جديد.

*انتي متعبه نامي*

هل اعرفكم بجيمين انا متعبه ولكن سأحاول.
أنه جيمين خطيب لينا ابنة عم جونغكوك تعرفت عليه واعتبرته مثل اخي الأكبر وهو المسؤول عني هنا فقط أصر علي هذا أعتقد أنه هنا بسبب استدعاء المستشفي له لأنه هو الواصي علي هنا.
حاولت ان اتحدث معه ولكن صوتي لا يريد الخروج نمت مجددا بينما افكر في كل ماحدث معي الي الان لما لم أمت لما واللعنه.
.
.

ثمن حبي لكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن