اهلا يا حلوين اولا مفيش تفاعل خالص ولو فضل كدا انا ممكن امسح الروايه خالص وكمان اسفه بس البارت كله حزين وطبعا زي ما احنا عارفين الحياه مش كلها سعيد ولا كلها حزين لازم يكون في كدا وكدا ف استمتعوا يلا نبدأ
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
*هو...هو يمارس معها في منزلي*اللعنه هل ما أراه حقيقي يمارس معها وفي منزلي اشعر ان قدمي لم تعد تحملني سقطت علي أرضية الحمام من صدمتي هل وصلت بهم أن يفعلوا هذا في منزلي بقيت انظر الي هاتفي بينما ابكي بحرقه كيف يفعلون هذا في منزلي واللعنه وانا فقط اشاهدهم لما؟ دققت في الهاتف مهلا لحظه هذا ليس جون!!!!
اللعنه تلك العاهره مع من تمارس بحثت في بقية الكاميرات الموجوده في المنزل حتي اري وجهه وعندما اتضح لي صورته أنه..أنهماكس
ذالك اللعين كيف دخل منزلي هل نسيتم من هو أنه ذالك الشاب الذي كان في الشركه وكان هو وجون علي وشك أن يفتعلا مشكله ولكن مر الأمر علي خير ولكن هذا الأمر لن يمر هكذا اليس من المفترض أنها حبيبت جون كيف تفعل هذا واللعنه سوف اجنن.
أردت أن اتأكد انها تفعل هذا برضاها فقمت بتفعيل الصوت ويبدو أنها مستمتعه بما تفعله هل هي حقا تحب جون تلك الخائنه سوف أخبر جون وهو سيصدقني ويقطع علاقته بها لن أسمح أن يكون مع هذه الفتاه.
أخرجني من شرودي طرق علي الباب.*قادمه*
قمت من علي الارضيه وغسلت وجهي لم أكن اضع اي مساحيق تجميل لذالك لم يخرب وجههي بسبب البكاء خرجت بسرعه كي أخبر جون كنت علي وشك دخول الصاله حتي سمعت صوت امي.
*من هذه بني؟*
كانت تقصد تلك الخائنه ما الذي اتي بها الي هنا.
*سوف تعلمين امي فقط انتظري حتي تأتي اوليف*
انها العاهره التي اختارها ابنك يا امي.
*من هذه أخبرني والان*
نظر الجميع إلي جون بإنتظار اجابته
*انها حبيبتي امي*
الجميع ينظر بصدمه ماعدا جيمين ولينا يبدو أنها أخبرته لا يهم.
*ما الذي تقوله بني كيف تكون هي حبيبتك؟*
كان هذا السيد جيون من يسأل. الجميع يعلم اني احبه حتي هو يعلم ولكن لايريدني علي كل حال سوف أخبره بخيانة تلك الفتاه وسوف ارحل غدا.
تقدمت الي الداخل فصمت الجميع اه من هذه العائله يخافون علي مشاعري لا يعلمون اني اعلم كل شئ
اتجهت الي جون