البارت العاشر

13 5 2
                                    


اهلا وحشتوني بجد عارفه اني قصرت في الروايه دي جامد بس غصب عني

تجاهلوا الأخطاء الاملائيه
استمتعوا






*سوف اعود جاس وأريد أن ارتبط بك رسميا*

Jacy.pov
بعد أن اتيت من عند الطبيب وانا لا اعلم ماذا افعل كل ما كنت افكر به هو جونكوك هل تزوج من تلك الفتاه وحتي لو تزوجها لما انا هنا تعيسه ولا اعيش حياتي واكملها مع الشخص الذي يحبني.

كان جاستن علي وشك الخروج ولكني أوقفته وايضا جعلته ينام علي السرير ونمت داخل أحضانه ليست دافئه مثل خاصة جيون ولكني سأعتاد علي الأمر اعلم أنه مصدوم الان وما ذاد صدمته هو اني أخبرته اني سأعود ويجب أن نرتبط هل تعلمون شئ اشعر وكأني استغل حبه لي ولكن ماذا افعل سوف احاول بكل جهدي أن احبه حقا أعدكم بذالك.
نظرت في وجهه وجدته متوتر ويريد أن يتحدث ولكن هناك شئ يمنعه لا اعلم.

*جاستن اعلم اني صدمتك ولكن اعدك اني سوف احاول أن احبك مثل ما تحبني هل انت موافق*

هو هادئ بشكل غريب هل سيرفضني ام ماذا؟
انا استحق حقا قاطع شرودي صوته بينما يمسح علي وجنتي بحنان

*اقسم لكي أن هذا افضل يوم في حياتي اللعنه*

صرخ نهاية حديثه بحماس بينما استقام من مكانه وأصبح يقبل وجهي حتي وصل لشفتي نظر لها ثم لعيني وكأنه يقول هل تسمحين.

*يمكنك جاستن*

ابتسم بوسع بينما قبلني بخفه نظرا لأني لم أعتد بعد علي هذه الأشياء.

*احبك جاسي احبك يا حياتي انتي*

ابتسمت له بهدوء ونظرت له حتي استوعبت أنه فوقي الان قمت بإبعاده بخفه حتي لا ينزعج.

نام هو وبالتالي نمت داخل أحضانه اريد ان انام اريد ان استيقظ وان يكون كل هذا حلم فقط اريد ان اعيش حياتي كما كنت هذه ليست انا ولكني سوف احاول علي الاقل من أجل عائلتي.

وها أنا ذا اندمجت في تفكيري ولم الاحظ تلك الارانب التي أصبحت نائمه بيني وبين جاستن.

*اهلا ملاكي*

*اهلا جيجي*

تكلما في نفس الوقت ويبدو أنهم يشعرون بالنعاس احتضنت كلاهما بينما لازالت علي ذراع جاستن ينظر لي بإبتسامه وكأنه لايزال لا يصدق مايحدث.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

Pov .ro

بعد أن رحلت جاسي دخلت إلي الطبيب وانا انتظر أن يتكلم وهاهو ذا بدأ يتحدث

ثمن حبي لكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن