البارت 94

91 3 0
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم 🤍.
صلوا على النبي عليه افضل الصلاة والسلام 🤍.
لايـك فضلاً وليسَ أمراً
°°°°°°°°°°°°°°°°°°
^
°
'

عند آمال ..

الي قامت من النوم وصحت شافت رساله جنبها اخذتها وصار تقرأ المحتوى المكتوب
( السلام عليكم يـ آمال ، حاب اقولك شي قبل ما اروح متردد كثيرر بأني اقولك بس يمكن ارجع ويمكن ما ارجع عشان كذا ماودي اندم ودي اقولك ..
من شفتك اول مره دخلتي قلبي لأول مره اهتم بأنثى ولأول مره انثى تجذبني ماني يم البنات ولا أمورهن تمنيت القاك مره ثانيه وبالصدفه التقيت فيك بحوشكم ويوم كنتي لابسه الفستان القصير جذبتيني أكثر وطحت بحبك يشهد ربي بأني حبيتك عـ النيه وكنت اصد عنك بسبب كلامك كان لي بأنك مغصوبه كرهت نفسي اني تزوجتك غصب عنك حسيت نفسي إنسان تافهه لأني سويت شي غصب عنك تعبت معك كثيرر ولا عرفت كيف اجيك واقولك تمنيت تحملين عشان يصير بينا رابط ويوم عرفت انك حامل فرحت كثيرر بأنك حامل وان يمكن تحبيني بسبب الطفل بس ماتوقعت رده فعلك ماتوقعت كثيرر حاولت اراضيك وافهمك بس مافهمتيني والحين أنا بمهمه تدوم لـ 9 شهور يمكن أرجع ويمكن تلقيني عند ربي اتمنى تسامحيني وتعذريني أنا آسف يـ آمال أنا أحبك وأعشقكك بجنوون )
دمعه ورا دمعه صارت تنزل عـ خدها بكت أكثر وبحرقه بأنه راح وتركته وتصرفت معه كذا مسكت بطنها بدون إدراك منها وهي تقول : وانا فرحت أن شي ربطني معك يـ نايف ليه اخذت الطريق هذا ليه رحت عني وتركتني وش قصدك راح ترجع ويمكن ما ترجع يمكن تلقيني عند ربي ليه يـ نايف هئ ..

لمـني بشـوق وعني لآ تغيبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن