🩸القلب المجروح🩸
بقلمي ✏️ بشرى حمي ❤️🔥بعد مرور أيام ...
جالسة وصط الغرفة ديالها شعرها مطلوق ولابسة سروال سيرفيت وتريكو وكرشها خارجة ... تكون دابا ف شهر 6 ديالها ... دازو أيام وهي مع بدر دوزات حمل زوينة مع بدر ماعمرو خصر لبها ولي بغاتها تحضر وزاد الحب ديالها ليه ... ولات طبيبيزة واحد شوية ولاو ملامح ديالها أكتر برائة ... و بدر كترات عليه الخدمة ولا كايجي الفيلا قليل ولكن مامقصرش ... ولات زينب حداها ديما ماكاتفارقش معاها وأي حاجة كاتحضر ...
هزات مشطة كاتمشط شعرها الاسود لي زاد قوى ... كاتمشط وتغني وعيهيها على البالكو وشتا تاطيح ... سمعات دقان : دخلي أزينب !
دخلات زينب هازا فيديها بلاطو حطاتو ومشات خارجة ... شافت فبلاطور ومشات دوش غسلات ورجعات كاتاكل ورجل فوق رجل وتلفازة مشعولة ...سمعات صوت طوموبيل وهي تفرح ... بقات جالسة كاتاكل وتبنن وعاطية لباب بضهرها غير من الحلة ديال الباب عرفات شكون لي جل الباب ... غمضات عينيها وريحة البارفان ديالو دخلات لصدرها ... سمعات الخطوات ديالو جيهتها حتا حط يد على كرشعا وباسها فعنقها ماحسات غير ضارت عندوا وعنقاتو : علاااش تعطلتي قلتي ليا دغيا ويومايم ونتا مسافر 🥺
بدر : صاافي بلا بكا ... نخلي الخدمة ديالي ...ولكن كايا عندي ليك مفاجئة !
جنات : شناهي ؟؟؟؟
بدر : غانمشيو لباريس انا وياك
جنات : بصح ؟؟؟؟
بدر : أه قولي لزينب تجمع ليك حوايج وحيتاش غاتمشي معاك حتا هي
جتات : قول والله ( عنقاتو ) كانموت عليك ( باستو )
بدر : بشوية عليا خلي تانوصلو ونبرعك ( هزها من الخصر ديالها )
بدر ة هاني غانمشي ندوي معاهم باش تكون طيارة واجدة نتي وجدي راسكمشا هابط ... مشات جنات قالتها لزينب لي مشات كاتحمع ليها القشاوش ديالها ... وقفات جنات قدام بلاكار
زينب : جنات ( هي لي قالت ليها تعيط ليها بسميتها ) لبسي شي حاجة سخونة حيتاش سم ديال البرد فباريس ...
جنات : واخا ( هزات سروال ديال جين أسود .. تريكو فلون الاخضر فوق منو جاكيت ... جمعات شعرها ودارت طاقية ... خرجات من الغرفة حداها زينب هازا فاليز ولابسة سروال وجاكيت ... وصلو التحت في كان بدر لابس سروال جين أسود وقبية شاف فيها وجرها عندو باسها من فمها وركبو طوموبيل بجوج وخلاو زينب مشات مع شيفور فطوموبيل الفيلا ...وصلو المطار ولكن ماوقف بدر حتال قدام طائرة خاصة ديالو لي كانت فلون الابيض وفيها دروج ولي گارد قدام الباب ومضيفات طياران الداخل ... نزلات جنات ونزل بدر وصا عليها زينب ومشاو طاعلين بقا غير بدر كايدوي مع رجال ديالو على برا وجنات مراقباه من شرجم حتا دار ومشا طالع ...
جنات مزيرة وأول مرة غاتركب فطيارة وقلبها مزير عليها حتا بدات كاتحرك ... بدر شافها وعنقها عندوا دور يد على الخصر ديالهت واليد الاخرى شاف فيها يديها وراسها فوق صدرو حتا طارت طيارة هو كايحاول يهدن فيها حتا نعسات فوق منو ...
YOU ARE READING
🩸القلب المجروح🩸
Romanceمن خادمة فقيرة يتيمة الابوين الى زوجة اغنى رجل أعمال ... خطير وكل من يقترب اليه تخرب حياته ... عصبي سريع الانفعال ... الكتير من الجواجز في صقة حبهم ... قصة مشوقة ✨ رومانسية ❤️🩹 حب ❤️ غيرة 💥 فراق 💔 قسوة 🩸