🩸القلب المجروح 🩸
بقلمي ✏️ بشرى حمي ❤️🔥تحل الباب وتم داخل بدر هاز سيف من رجليه وراسو التحت وسيف كايضحك ...
انا : حط دري قلبتي ليه مخو ( معصبة )
بدر : ههه 😉( جاي جيهتي )
انا : حط دري ( مغزفة )
بدر : هاي هاي هاي زين متيتزة ليا مع راسك 😘
انا :😳
سيف : متيتزة 😉
بدر : هههههههه هاهو دري صغير گالها ليك ( قرب ليا )
حط سيف فوق ناموسية هو ينقز ليا على ضهري عنقني ... جلس قدامي سيف وحط يديه فقو فخضي وقرب ليا قال : 😉 تلت شهور
انا 😳 اي سيف ( جر لبا شعري )
سيف : هههههاهاهاهاهاي
بدر : يلاه احبيب وقت نعاس هادا
سيف : نو نو نو
بدر : واقف ليا هادا فطريقي ( خطفو ومشا كايجري )
جلست فوق ناموسية هو يجي بدر سد الباب ودار ليا مبتاسم ... تم جاي جيهتي ... تكا حدايا وجرني عندو
بدر : توشحتك ( بوسة ) توحشت ريحتك ( بوسة ) توحشت حضنك ( تافين غادي اشريف )صباح جديد ... ناعسة وكل رجل فين لايحاها ويديها كل يد فين ..ظ شعرها مغطي وجه بدر ... ولايحة رجل فوق فخاضو ورجل الارض خارح تغطية برا ناموسية ... ويد فوق كرشها واليد الاخرى لايحياها فوق كرشو ... حل عينيه وشعرها فوق وجهو. ... ساط فيه وخيدو من فوق وجهو شاف فيها بشوية وهي ناعسة ... قرب ليها وبقا ساهي فيها وكايدوز يديه على وجهها ... عاد رجعات فيها روح بعد الحمل ... رجع ليها لونها حيتاش كانت غير فصبيطار وحتا ولات بلقة ...
بدات كاتحل عينيها وهي تهز يديه بجهد وقاصتو فعينيه ...
حلات عينيها لقاتو شاد عينيه ...
جنات : اوف سمح ليا ( حطات يديها على عينيه )
هو ساد عينيه وهي كاتحاول تحل ليه عينيه
جنات : حل عينيك نشوف ( شاداه من حنكو )
بدر كايتمرغن بيها وهي مابغايش يحل عينيه ... غير حطات يديها على عينيه هو يعضها وبدا كايضحك
جنات : اي اي طلاااق يدييي اييييي ( طلق من صبعها )
قال : صبعك حلو ازين ( جرها ببوسة )
جنات : بعد مني كاتمرغن بيا
بدر : صدعاتنا بنتك ليل كامل وهي تبكي ... ماهلاتنا نكملو ماتش كامل
دفعاتو خلاتو كايضحك ومشات جيها رقية لي ناعسة
تحنات باستها ومشات لدريسينك هو يدخل عليها بدر بشروط الداخل بدا كايتكسل هو يكخل دوش وهي جلسات فوق كرسي ديالها وبقات كاتمشط شعرها ومقابلةومع المراية ... مامكملاش خمسة دقايق خرج من دوش لاوي فوطة على خصور ... والما كايقطر على عضلاتو ... داز من موراها وهي تابعاه بعينيها عبر المراية هو ... يحيد الفوطة وهي تهبط عينيها محاولة باس ماتشوفش شي حاجة خايبة ... لبس واحد سروال مع واحد ديباردور صماطي ... وقرب ليها باسها من عنقها وقال : ردي البال ( مشا خارج )
جنات :
مع خرج بدر وهي تبدا تبجغط مشيت دريكت عندها لقيتها كاتبكي وهزيتها بين يديه ... رضعتها وحطيتها فوق ناموسية كانلعب معاها واحك شوية سمعت دقان : دخل
دخلات بشرى عندي من وجهها باينة حازنة كيف كل نهار ... دخلات بشوية ومرخية ... تحنات باست رقية وبقات كاتشوف فيها وتشوف فيا
انا : مالكي ؟؟
بشرى : غانمشي من هنا ! بداو كايشكو فيا بلي انا حاملة
جنات : وفين اتمشي
بشرى : غانسافر حتا نلقا شي حل ...
جنات : صمت ( كاتدور عينيها )
بشرى : جيت غير نودعكم باش نمشي ( عنقاتني وبدات كاتبكي )
بقيت كانسكت فيها حتا سكتات مسكينة بقات فيا ... مشات خارحة من البيت ... هزيت رقية وكانصور بيها فالبيت وانا نخرج لبالكو ... وهي تبان ليا بشرى لابسة سروال جين مع قاميجا واسعة عليها ... وجارا الفاليزة ديالها ... حتا ركبات فطوموبيل ومشات طوموبيل كاتبعد على القصر حتا غبرات ... دارت جنات وحطات رقية فناموسية تاعها ( تاع دراري صغار ) وصات عليها زينب ومشات هابطة لابسة واحد شورط قصير وفوق منو تيشورت واسع وهابط حتال فخاضها وطالقة شعرها مسبسب ورطب يلاه مشطاتو ... القصر خاوي غير الخدم مابقا والو مابقا اتر واحد لداك سبوع لي كان البارح كولشي رجع لدراو ... تمشيت كانساري عيني شهور دوزتهم فالقصر وسيمانا فبيتي قنطت ... خرجت برا القصر وسرحت عيني مع الخضورة وشجر وكولشي زوينة واليوم الحال سخون ... مشيت جيهت البيسين وخيت غير رجلي فيه وجلست كانلعب بيهم ونحركم ونهز عيني فالخضورة لي قدامي ... ولي گارد لي مدورين القصر وكل واحد بعيد على الاخر غير بشوية ... والبوابة الكبير لي فالباب ... حمقاتني ...
سمعت ضحك ديال سيف مورايا ... وانا نضور ... هو يبان ليا جاي كايعلب هو وبدر وبدر كايلولحو حتال الفوق ويشدو ... عجبني الحال كيفاش مفاهمين بتاسم ليا بدر ... وتم جاي عندي وسيف لابس واحد شورط فزرق وكايضحك سنيناتو بيضين مستفين ... والبشرة ديالو سمرة شوية بحال باباه ...
YOU ARE READING
🩸القلب المجروح🩸
Romanceمن خادمة فقيرة يتيمة الابوين الى زوجة اغنى رجل أعمال ... خطير وكل من يقترب اليه تخرب حياته ... عصبي سريع الانفعال ... الكتير من الجواجز في صقة حبهم ... قصة مشوقة ✨ رومانسية ❤️🩹 حب ❤️ غيرة 💥 فراق 💔 قسوة 🩸