تستيقظ على ضوء الشمس الساطع من النافذه النصف
مغلقه وتتململ فى فراشها وهى منزعجه من ضوء الشمس لتضع الغطاء على رأسها وتغط فى النوم ثم تسمع صوت زوجه ابيها وهى تنادي عليها ...سعاد.. قومى يا مقصوفة الرقبه جتك القرف فى وفى شكلك هو علشان ابوكى جه امبارح وسمحتلك تنامي على السرير خلاص مش هتقومى ..
لتستيقظ روز وهى تقول. اسفه يا ماما والله راحت عليا نومه هقوم أهو اعمل الفطار بس والنبى بلاش تضربيني
سعاد: . قومى ياختى بسرعه تجهزي الفطار وتروقى البيت قبل ما ابوكى ييجى من بره وبعدين انا كام مره قلتلك انا مش امك أنتى ايه مبتفهميش شكلك وحشك ضربى.
روز بسرعه لا والله انا اسفه يا مرات بابا انا هحضر الفطار على طول أهو.
لتذهب روز لتحضير الفطار وترويق البيت.
- تعريف الشخصيات:-
روز: فتاه غايه فى الجمال من يراها يعشقها من النظره الأولى من شده جمالها فى تعتبر فتنه متنقله حيث تمتلك عينان فيروزيتان تسحران من يراهم ولديها بشره بيضاء كالثلج ووجنتين ورديتان وشفاه حمراء ورديه مكترزه لتجعل من يراها يريد انا يلتهمهما ولديها شعر اسود كسواد الليل طويل جدا يصل الى بعد خصرها بكثير ولديها جسد ممشوق وفاتن جدا ومتوسطة الطول وتغطى كتله الجمال هذه بحجابها وتبلغ من العمر ١٨ سنه وتريد دخول كليه الصيدله وهى طفوليه جدا وتبكى بسرعه وحساسه لأقل شي هاديه وجتهده جدا ومتفوقه فى دراستها.سعاد : زوجه ابو روز وهى تكره روز بشده لشده جمال رزو وتعشق المال كثيرا ولديها ولد من زوجها الاول
عبدالله: والد روز وهو يحب ابنته كثيرا ولكن زوجته سعاد دايما ما تجعله يغضب على روز ويقوم بضربها وهو يعمل سواق سيارات النقل ومعظم شغله سفر من محافظه لأخرى وياتى الى البيت كل شهر تزوج سعاد بعد موت زوجته فاطمه التى كان يعشقها جدا لتربيه روز ابنته ويبلغ من العمر ٥١ سنه .
ايمن: ابن سعاد وهو واحد عينه زايغه ويحب روز لكن ليس حبا لها إنما يريدها لتسليه فقط وعمره ٢٦ سنه وليس لديه اى عمل سوى ازعاج روز حتى أنه حاول التحرش بها اكتر من مره .
◇♡♤♧□○°■●•■●•■●•◇♡♤♧□○°
_ فى مكان آخر فى هذه الفيلا الرائع الفاخره او نقول انها مثل القصر كيف لأ هذا قصر عائله المنشاوى فهى من أكبر العائلات فى العالم . فى الداخل نجد سيده جميله وتبدو انها طيبه تتحدث مع الخادمه.
فريده: روحى يا ناديه صحى عائشة يالا علشان الفطار
ناديه: حاضر ياست هانم.
لتذهب ناديه لايقاظ عائشه وتذهب فريده لتفقد السفره.
اما فى الأعلى فى هذه الغرفه رائعه الجمال والتى كانت ألوانها مزيج من الأبيض والرمادي والأسود وتتكون من غرفتين واحده للملابس وأخرى للنوم حيث ان السرير يتوسط الغرفه وكان يوجد اريكه وشاشه كبيره للمشاهده وكانت غايه فى الجمال .
أنت تقرأ
فاتنتي المراهقه 🦋
Romance- ما ذنبها اذا كانت هى جميله حد الفتنه لماذا دائما ما تقع فى المشاكل بسبب جمالها لكن ماذا ان شاء القدر ووقعت فى غرام من لا يرحم 🤍.